swiss replica watches
ليفربول يسحق إيفرتون 5-2 في قمة مرسيسايد – سياسي

ليفربول يسحق إيفرتون 5-2 في قمة مرسيسايد

(إنجلترا) (رويترز)

– قدم ليفربول أداء مذهلا في الشوط الأول ليذيق إيفرتون هزيمة مذلة باستاد أنفيلد يوم الأربعاء إذ تقدم 4-2 قبل الاستراحة وأضاف هدفا خامسا متأخرا ليواصل طريقه نحو لقبه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في 30 عاما.

وخلال تلك الفترة أو حتى في أعوام المجد التي سبقتها ربما لم يقدم ليفربول مثل هذا الشوط الأول أمام جاره بتمريرات متقنة وفاعلية كبيرة أمام المرمى بفضل هدفين من ديفوك أوريجي وهدف لكل من شيردان شاكيري وساديو ماني.

ورد إيفرتون عبر مايكل كين وريتشارليسون قبل أن يشهد الشوط الثاني الهادئ هدفا واحد من جورجينيو فينالدم.

وكسر ليفربول، بالفوز رقم 100 للمدرب يورجن كلوب في الدوري الممتاز في أكثر مباراة من حيث عدد الأهداف في قمة منطقة مرسيسايد في 86 عاما، رقمه القياسي بالحفاظ على سجله الخالي من الهزيمة في 32 مباراة متتالية بدوري الأضواء.

ورفع ليفربول رصيده إلى 43 نقطة متقدما بثماني نقاط على ليستر سيتي الذي تغلب على واتفورد و11 نقطة على مانشستر سيتي حامل اللقب.

وقال كلوب ”كل الأهداف كانت رائعة ومذهلة. أهداف رائعة وتمريرات مذهلة وأداء لا يصدق. أحببت ما قدمناه.

”تحدثنا قبل المباراة عن خمسة تغييرات (عن مباراة برايتون يوم السبت). تحدثت كثيرا عن الكفاءة في التشكيلة لذا كان علينا إظهارها“.

وأضاف ”ما قدمه الفريق كان مذهلا. ثنائية ديفوك وتمريرات ماني وكل ما قدمه شاكيري و(آدم) لالانا كان في كل مكان. أنا سعيد من أجلهم“.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*