swiss replica watches
أندية عملاقة تبدي رغبتها في التعاقد مع مهاجم حسنية أكادير “كريم البركاوي” – سياسي

أندية عملاقة تبدي رغبتها في التعاقد مع مهاجم حسنية أكادير “كريم البركاوي”

يبدو أن مهاجم حسنية أكادير “كريم البركاوي” أصبح يسيل لعاب العديد من الأندية العربية والمغربية التي تود كسب وده والفوز بصفقته خلال الميركاتو الصيفي القادم بعد أن دخلت على خط التنافس للتعاقد مع النجم الأكاديري.

ووفق بعض المعطيات فإن مسؤولي الزمالك المصري قد أثار انتباههم البركاوي، و قرروا وضع مبلغ مغرٍ للدخول في مفاوضات رسمية مع فريق حسنية أكادير للتعاقد مع نجمه وتعبيد الطريق أمامه للانتقال للدوري المصري، إذ يسعى مرتضى منصور لضمه الموسم المقبل.

ويأتي هذا بعد أن بصم اللاعب على موسم استثنائي مع فريق حسنية أكادير، سواء على المستوى القاري بكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أو الدوري المحلي بتربعه على عرش هدافي الفريق برصيد 8 أهداف، الأمر الذي فتح شهية فريق “الزمالك” للتفاوض معه بعدما وضعوه ضمن لائحة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية.

وأضاف المصدر ذاته، أن عملاقي الكرة المغربية الرجاء والوداد أبديا هما الآخران اهتمامهما بالمهاجم الحسني، إذ من المنتظر أن يشرع مسؤولو الرجاء التفكير بجدية في التفاوض مع كريم البركاوي لضمه، خصوصا في حالة عدم تجديد بعض المهاجمين لعقودهم مع النسر الأخضر، لتعويضهم بالخط الأمامي للفريق الموسم المقبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*