swiss replica watches
بطولة اسبانيا: برشلونة ينفرد بالصدارة موقتا وبلباو يواصل نتائجه الجيدة – سياسي

بطولة اسبانيا: برشلونة ينفرد بالصدارة موقتا وبلباو يواصل نتائجه الجيدة

انفرد برشلونة حامل اللقب بالصدارة مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه فياريال 2-صفر اليوم الاحد على ملعب “كامب نو” في برشلونة” في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وانتظر النادي الكاتالوني حتى الدقيقة 60 لافتتاح التسجيل عبر هداف الليغا الدولي البرازيلي نيمار عندما تلقى كرة خلف المدافعين فهيأها لنفسه بيسراه واطلقها بالقدم ذاتها على يمين الحارس الدولي الفرنسي الفونس اريولا.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء اثر عرقلة المغربي الاصل منير الحدادي داخل المنطقة من المدافع خاومي كوستا فانبرى لها الدولي الاوروغوياني لويس سوريز بنجاح رافعا رصيده الى 9 اهداف في المركز الثاني على لائحة الهدافين.

وعزز نيمار تقدم برشلونة بالهدف الثالث عندما تلقى كرة عرضية من سواريز فتلاعب بطريقة رائعة بالمدافع خاومي كوستا بلعبه الكرة ساقطة من فوقه قبل ان يطلقها بيمناه داخل المرمى, رافعا رصيده الى 11 هدفا في صدارة لائحة الهدافين.

وهو الفوز الرابع على التوالي لبرشلونة والتاسع هذا الموسم فرفع رصيده الى 27 نقطة بفارق 3 نقاط امام شريكه السابق غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحل ضيفا على اشبيلية لاحقا حيث بات مطالبا بالفوز لاستعادة الريادة قبل استضافته للنادي الكاتالوني في 21 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي في الكلاسيكو.

اما فياريال فمني بخسارته الثالثة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الخامس.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*