swiss replica watches
نهضة بركان يفوز على الوداد في مقابلة”الفار” ويرتقي في سلم الترتيب – سياسي

نهضة بركان يفوز على الوداد في مقابلة”الفار” ويرتقي في سلم الترتيب

تمكن فريق النهضة البركانية لكرة القدم من تحقيق، فوزا ثمينا على ضيفه الوداد الرياضي بهدفين لواحد، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، على أرضية الملعب البلدي لبركان، برسم مؤجل الجولة 20 من منافسات البطولة.

وانطلقت مجريات اللقاء على وقع جدل تحكيمي كبير، حيث احتسب الحكم سمير الكزاز، ركلة جزاء لنهضة بركان، ليتراجع عنها بعد اللجوء لتقنية “الفار”، قبل أن تحسم غرفة “الفار” مجددا في هدف التقدم للوداد الرياضي في حدود الدقيقة 14 عن طريق المهاجم كازادي.

واشتد صراع عناصر الطرفين بعد هدف الوداد، إذ اضطر الحكم سمير الكزاز، لإخراج البطاقة الصفراء 5 مرات، قبل طرد يحيى جبران، ليبحث أبناء طارق السكتيوي، عن استثمار النقص العددي قصد العودة في النتيجة.

وفي حدود الدقيقة 44، تمكن المدافع عمر النمساوي، من هز الشباك وإحراز هدف التعادل قبل الذهاب لمستودع الملابس، لتنتهي تفاصيل الجولة الأول المثيرة بالتعادل هدف لمثله.

وازدادت متاعب الوداد بعد تواصل إصابة المدافعين ومغادرتهم رقعة التباري، حيث انضاف أيوب العملود لكل من إبراهيم كومارا وبدر كادارين، مع بداية مجريات الشوط الثاني، قبل أن يعود سمير الكزاز ليحتسب ركلة جزاء لنهضة بركان في حدود الدقيقة 58 بعد اللجوء لتقنية “الفار”، نجح العميد محمد عزيز، في ترجمتها للهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وبهذا الفوز رفع نهضة بركان رصيده للنقطة 36 في الصف الثاني مناصفة مع الرجاء، فيما يواصل الوداد صدارته لترتيب البطولة رغم الهزيمة برصيد 37 نقطة.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*