swiss replica watches
إياب الزمالك المصري الرجاء بالقاهرة لتحديد هوية المتأهل للنهاية – سياسي

إياب الزمالك المصري الرجاء بالقاهرة لتحديد هوية المتأهل للنهاية

 

م.ق
اقلعت يومه الاثنين طائرة الرحاء  ببعثة تتكون من 46 فردا صوب القاهرة  لمواجهة الزمالك المصري ضمن إياب عصبة الابطال الافريفية للاندنية.
مباراة الإيات تاجلت عن موعدها  نتيجة وباء الكوفيد المتفشي بين اغلب عناصر الرجاء المتعافية حاليا بجل عناصرها الكاملة باستثناء الحارس الزنيتي  الخاضع للحجر الصحي الى جانب الدويك وجبيرة كمدافعين.
وسيحرس مرمى الرجاء الحارس الثاني بوعميرة امام فرصةةالعمر لإقناع السلامي بمهاراته وعطاءه كدفة تشكل بنسبة ماىوية لطمأنة خط الدفاع بقيادةالورفلي وبانون وخط الهجوم بكامل عناصره من الحافيظي ومتولي كمهندسي فتح سبورة الاهداف.

ويراهن السلامي في هذه المواحهة على تجاوز الهدف المصري  في ذهاب البيضاء بغية تأمين حظوظ المرور للمباراة النهاىية التي تجمع  المتأهل بالاهلي المصري، المتاهل على حساب الوداد ذهابا وإيابا لتي تاجلت لمرة ثانية بطلب من الفريق الزملكاوي بداعي الانتخابات المصرية  قلت المواحهة ترخي بصعوبة الخصم الذي أستعاد  ابرز مدافعيه نتيجة التمزق العضلي ورباط الركبة  .
غير ان الرحاء اشهرها التاريخ بخلق المفاجاة وهو التاريخ الذي يشهد على عودة الرجاء بتاهل على حساب نفس الفريق الزمالك بثلاثي ةإيابا بعد هزيمة في الذهاب بالبيضاء ضمن مسابقة گأس العرب.من عام2006.
فهل التاريخ يعيد نفسه سؤال نطرحه على امل الامال المعقودةعلى الرجاء في ليلة رفع التحدي لامسية اربعائية تسرق من حديث الملاحظين. لمعرفة هوية الفريق لحضور النهائي…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*