swiss replica watches
نادي إنتر ميلانو الإيطالي يسجل خسارة أكثر من 100 مليون أورو – سياسي

نادي إنتر ميلانو الإيطالي يسجل خسارة أكثر من 100 مليون أورو

سياسي / أ ف ب

أعلن نادي إنتر ميلانو الإيطالي لكرة القدم ،اليوم الجمعة، تسجيل خسارة قدرها 102,4 مليون أورو في السنة المالية 2019-2020، بسبب إجراءات الاغلاق العام جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لبيان صادر عن النادي الذي انضم إلى الأندية الإيطالية الرئيسية، وكلها ضمن المؤشر الأحمر، فقد حقق الفريق رقم أعمال بلغ 372,4 مليون أورو، بانخفاض قدره 45 مليون أورو عن العام السابق.

وأوضح البيان أن رقم الأعمال تأثر منذ مارس الماضي، بداية الاغلاق العام في إيطاليا، نتيجة للتدابير المتخذة حول العالم للحد من انتشار “كوفيد-19”.

وقال النادي الإيطالي إن “هذه الإجراءات فرضت إقامة مباريات خلف أبواب موصدة، ما أدى إلى فقدان الموارد المحصلة من هذا المجال، فضلا عن إعادة حصة من الاشتراكات”.

ونقل البيان عن رئيس النادي الصيني ستيفن تشانغ “في سيناريو الانكماش الاقتصادي الكبير، (…) يبقى التزامنا بالمستقبل ،ضمان التنمية المستدامة للشركة ونمو الأداء الرياضي”.

وكان لعواقب الجائحة تأثير على جميع الأندية الإيطالية، على الرغم من خفض الأجور الذي تم التفاوض عليه مع اللاعبين ، حيث شهد كل من ميلانو وروما تراجعا كبيرا ، مع 195 مليون أورو كخسارة للنادي اللومباردي ، وأكثر من 200 مليون أورو لفريق العاصمة، فيما سجل جوفنتوس حامل اللقب خسائر بلغت 89,7 مليون أورو.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*