swiss replica watches
بطولة أمم إفريقيا للمحليين:المنتخب الوطني المغربي يتفوق على نظيره الأوغندي و يعبر الى دور الربع – سياسي

بطولة أمم إفريقيا للمحليين:المنتخب الوطني المغربي يتفوق على نظيره الأوغندي و يعبر الى دور الربع

حسم المنتخب المغربي للمحليين تأهله إلى دور ربع نهائي مسابقة كأس إفريقيا للاعبين المحليين، بعد تفوقه مساء اليوم الثلاثاء، بخمسة أهداف لهدفين على حساب نظيره الأوغندي في ثالث مباريات الدور الأول.

وتمكن اللاعب إبراهيم اوريت من تسجيل أولى أهداف المباراة في حدود الدقيقة 26 بتسديدة قوية، وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم المالي بوبو تراوري، ركلة جزاء للمنتخب المغربي في الوقت الضائع، ترجمها أيوب الكعبي، لهدف التعادل.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني تمكن سفيان رحيمي نجم المباراة بامتياز، من هز الشباك وإحراز هدف التقدم للمنتخب المغربي في حدود الدقيقة 51،

وفي حدود الدقيقة 71، نجح حمزة الموساوي، في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب المغربي بتسديدة قوية، ليمنح بذلك راحة وثقة إضافية لرفاقه خلال باقي فترات المباراة، قبل أن يتمكن سفيان رحيمي، من إضافة الهدف الرابع في حدود الدقيقة 80، فيما سجل المنتخب الأوغندي بعد ذلك بثلاث دقائق هدفه الثاني بطريقة رائعة من كرة ثابتة هزمت الحارس أنس الزنيتي.

وقبل إطلاق الحكم المالي بوبو تراوري، صافرته النهائية بثوان، تمكن عبد الإله الحافيظي، من إحراز الهدف الخامس للمنتخب المغربي، لتنتهي تفاصيل النزال بفوز رفاقه بخماسية لهدفين.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*