swiss replica watches
يوسفية برشيد و سريع واد زم يبعثران اوراق  النازلين  – سياسي

يوسفية برشيد و سريع واد زم يبعثران اوراق  النازلين 

 

مصطفى قنبوعي
افرازات المباريات الأربعة التي تمت برمجتها بنفس التوقيت . اول امس..  تهم الفرق المهددة بالنزول لحساب الجولة29 قبل الأخيرة من عمر البطولة ان عكست ستة فرق كلها دخلت خانة الحسابات لاعطاء نقطة لهذا الفريق وصفر نقطة للاخر وتشابكت التنبؤات نحو الاغراق في التخمين  وهو احيانا لايسبق عنصر التفاؤل..

واد زم تفوز على حساب المغرب التطواني بهدفين لواحد وتنعش حظوظها في انتظار الحسابات الدورة المقبلة اذ   سيكون في مباراة مفصلية مع المرشح الابرز والرسمي نهضة الزمامرة الذي  لازال احيانا يلعب دور الارنب..
في المقابل فوز يوسفية برشيد في قلب الجديدة بحصة  3اهداف مقابل هدف في غياب مدربه الاساسي بنشيخة ان اسال اللعاب عبر وسائط التواصل الاجتماعي.لكن  النتيجة  اخرجت اليوسفية من كفن النزول ويبقى خيارها لتنفس الصعداء فوز بالميدان  أمام قدوم فارس البوغاز  وفي انتظار تعثر وادزم او الفرق الاخرى كالفتح والمغرب التطواني حيث يكفيهما نقطة في الدورة المقبلة .
وربما اولمبيك اسفي التي تواجه اليوم فريق الجيش الملكي بالرباط في رحلة ملغومةقبل ان تلتقي الجار الدفاع الجديدي في الدورة المقبلة باسفي. لانها مطالبة لنقطة للخروج معافى سليما
في المقابل  باقي المباريات لايستبعد فيها ان تكون بمثابة مباريات المحك الاخر ى لبعض اللاعبين لم يشاركوا  مباريات فرقهم على مسار منافسات البطولة كرحلة الوداد المحمدية واستقبال وجدة لحسنية أكادير.  واتحاد طنجة بالمغرب الفاسي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*