swiss replica watches
الرجاويون يتحركون في اتجاه رئيس جديد بدل الحالي..!! – سياسي

الرجاويون يتحركون في اتجاه رئيس جديد بدل الحالي..!!

عبد الاله خبار
مع اقتراب موعد الجمع العام الانتخابي لنادي الرجاء مرة القدم يوم الرابع عشر من الشهر القادم لاختيار رئيس جديد للفريق خلفا الاندلسي
الاندلسي أكد أنه بمجرد التوصل إلى المنحة المخصصة لنيل كأس محمد السادس للأندية الأبطال ستتم تسوية كل الديون ومستحقات اللاعبين.
الاندلسي وعد بصرف المستحقات مع بداية الاسبوع المقبل لانها الحسابات وتهيئ التقرير المالي الفترة التي قاد فيها الفريق خلفا الزيات ..كما يسعى الجميع عدم رغبته في الاستمرار كرئيس.
علما ان المكتب الحالي يسارع الزمن في خضم سوق الانتقالات والانتدابات التي تشغل بال الفريق والطاقم التقني.ايضا تم تمديد عقد المدرب الشابي لموسم واحد.
وفي ظل الفوز الرجاوي ونهاية الأزمة المالية. توالت بين صالونات الرجاويين ثمة اسماء كثيرة ومنها رؤساء سابقين تحدوهم رغبة الترشح .
السؤال المطروح حاليا ماهي الاسباب التي تجعل الرجاء في قلب عاصفة الأزمة وهي ما عانته طيلة السنوات الثمانية الماضية؟
تلكم حماية الفريق مع الظاهرة فهل يتمكن الرئيس المقبل من تسيير الفريق نحو افاق وضاءة بعدما أنهى المكتب الحالي مهمته على احسن وجه تحقيق ازدواجية لقبي إفريقيا والعرب وسل شعرة الفريق من عجين الأزمة المالية بتحدي مطبات وعراقيل قوبل بها المكتب الحالي بالاسراع بانتخاب مكتب جديد بنزول الجمهور الى الشارع قبل مباراة اتحاد جدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*