swiss replica watches
مانشستر يونايتد يتجه للاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه – سياسي

مانشستر يونايتد يتجه للاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه

كشفت تقارير إعلامية عن مذبحة منتظرة في صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الميركاتو الصيفي لانتقالات اللاعبين.
أفادت التقارير الإعلامية أن على نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بصدد الاستغناء عن العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي.
وذكرت التقارير الإعلامية أن قائمة الراحلين عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمت بول بوجبا واديسون كافاني وماتيتش وماتا ولينجارد رحلوا بالفعل بعد نهاية عقودهم.
أضافت : الحارس الثاني دين هندرسون رحل معارًا من أجل أن يثبت نفسه ويعود مجددا إلى أولد ترافورد أو تتحول الإعارة لبيع نهائي.
أشارت التقارير الإعلامية أن أليكس تيليس وفيل جونز وإريك بايي وأكسيل توانزبي وبراندون ويليامز وآرون وان بيساكا سيرحلون حال قدوم عروض إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

أوضحت التقارير الإعلامية أن في خط الهجوم أنتوني مارسيال لن يكمل مشواره في مانشستروالجناح البرازيلي أندرياس بيريرا سيرحل أيضًا بعد نهاية إعارته إلى صفوف فريق فلامنجو البرازيلي.
شددت التقارير الإعلامية على أن فيكتور ليندلوف وعماد دياللو وبعض الصغار مثل اللاعب تاهيث شونج قد يرحلون أيضًا ضمن ثورة اريك تين هاج المدير الفني الهولندي الذي يريد تخفيض قائمة الفريق وتوفير المال لإبرام 5 تعاقدات جديدة.

كانت إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليز كشفت عن موقفها من الإبقاء على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الموسم المقبل 2023/2022.
وقال الصحفي فابريزيو رومانو الخبير في سوق الانتقالات عبر حسابه في تويتر: “لا تزال نافذة الانتقالات طويلة، ويمكن أن تتغير الأمور، لكن مانشستر يونايتد واضح بشأن كريستيانو رونالدو، إنّه غير معروض للبيع، ولا توجد محادثات جارية الآن لبيعه”.
أضاف فابريزيو: “يريد يونايتد والمدرب إريك تن هاغ بقاء كريستيانو، ويتوقعان أن يكون جزءًا من الفريق”.
وذكرت تقارير صحفية أن رونالدو يرغب بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، إذ يبحث عن نادى سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.
وربطت وسائل إعلامية مختلفة اسم كريستيانو رونالدو ببايرن ميونخ، قبل أن ينفي النادي الألماني الشائعات المتداولة.
وتحدث المدير الرياضي للبايرن صالح حميديتش، موضحا حقيقة مفاوضة الفريق لرونالدو: كريستيانو لاعب كبير لديه مسيرة رائعة، ومع ذلك فإن ما تمّ تداوله ما هو إلّا شائعة لا صحة لها.

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*