swiss replica watches
ناقوس شباب المحمدية يبكي فريق مولودية وجدة بهدف قاتل في اخر المباراة – سياسي

ناقوس شباب المحمدية يبكي فريق مولودية وجدة بهدف قاتل في اخر المباراة

 

سياسي: عبد الاله خيار
نجح فريق شباب المحمدية من التربع على كرسي زعامة ترتيب البطولة الاحترافية عقب فوزه المثير على حساب مولودية وجدة ضمن ثاني جولات البطولة من أمسية الخميس بالمحمدية
عموما المباراة عرفت فترات حرجة خلالها عند كل فريق على الوصول لمرمى الفريق الآخر وتبين أن طموحات لاعبي الشباب لم تذهب عبثا حينما نابت العارضة الأفقية والعمودية لفريق المولودية لأهداف محققة بواسطة المليوي أو الناقوس ومع ذلك المولودية حاولت مفاجأة الفريق المحمدي غير يقظة الدفاع كانت بالمرصاد.
كما أن المولودية استماثت في خطها الدفاعي واعطت كل جهدها على تفادي الهزيمة الثانية إلا أن رأسية الناقوس بارتفاعه مع الكرة وبصرية رأسية يودع المرة في الشباك ما أثار حفيظة الشبابيين حينما اعتقد حكم المباراة اعتماد الناقوس يده بدفع الكرة إلا أن تقنية الفار أظهرت هدف الناقوس سليم وخال من اي شبهة استعمال ابديه ما زكى لها هدف في اخر أنفاس المباراة في الوقت البديل.
بهذا الفوز يمنح الشباب ست نقط ومحافظات على شباكه نظيفة يتربع على ريادة البطولة..
بينما فريق مولودية وجدة بجد نفسه وسط زوبعة النتائج السلبية التي قد تؤثر على مساره وسط انتقاذات جمهوره. ..في ثاني هزيمة تضع المدرب الجعواني في عين العاصفة ..
هدف المحمديين نزل كالصاعقة على لاعبي الفريق إلى أن بكى بعضهم من هدف قاتل غير مسار المباراة واضاع عنهم نقطة على أقل تقدير

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*