swiss replica watches
الزعيم  يرفع شعار التحدي في قلب ملعب  ستارز النيجيري ويعيد الفرحة لأنصاره  – سياسي

الزعيم  يرفع شعار التحدي في قلب ملعب  ستارز النيجيري ويعيد الفرحة لأنصاره 

مصطفى قنبوعي
في قلب ادغال افريقيا ،نجح فريق الجيش الملكي من رفع شعار التحدي عشية الاحد ، أمام  فريق ستارز النيجيري  وسط حضور   جمهوره وتقلبات أجواء المناخ  حرارته ورطوبته ،وعلى الرغم من مشقة و تعب  طول رحلة  السفر الطويل  عبر الأجواء الأفريقية  لساعات  مباشرة بعد  مباراته  الأخيرة أمام الجار اتحاد تواركة من ديربي العاصمة  والتي عادت اليه بثلاث نقاط.
الزعيم ..بدد التكهنات  وتخوفات عشاقه ومحبيه. وعرف كيف يحارب. بصموده في وجه الفريق النيجري الذي حاول مباغثته من اجل افتتاح سبورة الاهداف لمحاولاته الهجومية بأمل  الخروج من  المباراة بنتيجة ايجابية  ،لكن شجاعة لاعبي الفريق العسكري رد في غير مامرة بفرض ضغظه على دفاع الخصم بالقدف  وتمرير  الكرة في العمق لى مستوي معترك ستارز ،وهو  ما لاحظناه في  اغلب فترات الشوط الثاني عكس الشوط الاول المنتهي بتعادل أبيض .وكان فيه اصحاب الارض بتحركاتهم الخاطفة وجادة،  و شاهدنا أيضاً  لاعبو الجيش الملكي كيف يلعبون بحذر عن طريق اللعب الجماعي ،بالنفس  الثالث لا اوله أو ثانيه.
واكد بالملموس  أحقيته في دخول المسابقة الأفريقية  بمنتهى الجدبة  مع إعادة اموره على مستوى منافسات الدور التمهيدي الاول ،بعد  تسجيله نتيجة تعادل ملغوم بالرباط امام فريق جاء للرباط بهدف انتزاع الفوز امام تواضع الفريق العسكري  ما انزعج له الانصار . على اقتسام نقاط مباراة الذهاب بالرباط . و زيارة الستارز شباك الفريق العسكري، الامر الذي خلف خيبة امل على ضياع التاهل من الرباط قبل مباراة العودة . ..لكن عزيمة واصرار اللاعبين بغية عودة جادة مع منصة التتويج كهدف مشروع  .على اعتبار الزعيم  له تاريخ حافل داخل ادغال افريقيا. والقابه. العديدة ..
مميزات المباراة منحت الفريق العسكري من بسط هيمنة . ميدانية ونجح في افتتاح شهية الأهداف على بعد 12 من الجولة الثانية  ويتمكن من فتح سبورة الأهداف  عن طريق جوزيف  كنادو  ويقلب موازين المباراة ويضع حدا  للحظ الغامض والذي لازمه ,في ذهاب الدور التمهيدي
الفريق النيجيري  حاول جر  الزعيم إلى هزيمة  اوتعادل ابيض يمكنه من التاهل مباشرة بحكم هدفه بالرباط. ..  لكن روح الفريق لدى الزعيم قاومت ارضية ملعب لا يتناسب مع المعايير الدولية..وتحاوز عقبة هذا الدور التمهيدي الاول على ان يخوض ثاني دور تمهيدي قبل دخول دور المجموعات من كاس الكاف
طبعا تأهل الزعيم  الى  الدور الثاني، من شأنه أن يمنحه جرعة أخرى للعودة بقوة  إلى المسابقة الأفريقية لكأس الكاف بخوض أوراقه الرابحة على مستوى البطولة الوطنية المتوقفة حاليا   وطمأنة محبيه  على عزم لاعبيه بتقديم افضل حضور ،برؤية جديدة  مع المنافسة الوطنية والقارية  في أبهى قوته. لمسار كروي يمنحه بلوغ المراد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*