swiss replica watches
جماهير إسبانيول تقتحم الملعب وتفسد احتفالات لاعبي برشلونة بلقب الدوري الإبساني – سياسي

جماهير إسبانيول تقتحم الملعب وتفسد احتفالات لاعبي برشلونة بلقب الدوري الإبساني

أفسدت جماهير نادي إسبانيول احتفال لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بالتتويج ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ27 في تاريخ النادي.

 

وتوج برشلونة ببطولة الدوري الإسباني للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، بعد تحقيقه الفوز على إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب باور، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

واحتفل لاعبو برشلونة عقب نهاية المباراة، بالتتويج الدوري الغائب عن النادي منذ 3 سنوات، ولكن الاحتفال لم يستمر طويلًا، بعدما اقتحم مشجعي إسبانيول، أرض الملعب، والتعدي على اللاعبين وكاميرات التصوير، ليغادر لاعبي الفريق الكتالوني، إلى غرفة خلف الملابس.

افتتح البولندي ليفاندوفسكي التسجيل لفريق برشلونة في الدقيقة الحادية عشرة من بداية المباراة، بعدما تلقى تمريرة رائعة من أليخاندرو بالدي، الذي توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار، ليتابع المهاجم البولندي الكرة بتسديدة مباشرة في الشباك.

 

وأضاف أليخاندرو بالدي، الهدف الثاني في الدقيقة 20، بعدما تلقى تمريرة عرضية من بيدري، ليقابلها بتسديدة داخل الشباك.

 

وأحرز ليفاندوفسكي، الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في الدقيقة 40، بعدما تلقى تمريرة من رافينيا، الذي انطلق بالكرة من الجانب الأيمن، ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك.

وسجل المدافع جول كاندي، الهدف الرابع للبارسا، بعدما تلقى كرة عرضية من فرام دي يونج، ليقابلها برأسية داخل الشباك.

أحرز خافيير بوادو، وخوسيلو ماتو، هدفي اسبانيول في الدقيقتين 73 و2+90.

 

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 85 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري، بفارق 14 نقطة عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 31 نقطة في المركز التاسع عشر.

واستطاع تشافي، المدير الفني لبرشلونة، أن يقود الفريق الكتالوني، للتتويج بلقب «الليجا»، قبل انتهاء مسابقة الدوري بأر

صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*