swiss replica watches
بطولة رولان غاروس: الاسبانية موغوروسا تحرز باكورة ألقابها الكبرى على حساب المصنفة أولى سيرينا – سياسي

بطولة رولان غاروس: الاسبانية موغوروسا تحرز باكورة ألقابها الكبرى على حساب المصنفة أولى سيرينا

أحرزت الاسبانية غاربيني موغوروسا لقبها الأول في البطولات الكبرى وبخرت حلم الامريكية سيرينا وليامس، المصنفة اولى وحاملة اللقب، في معادلة رقم الالمانية شتيفي غراف القياسي، بفوزها عليها 7-5 و6-4 اليوم السبت في المباراة النهائية لبطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب.

وأصبحت موغوروسا (22 عاما) أول اسبانية تحرز لقبا كبيرا منذ ارانتشا سانشيز فيكاريو في باريس بالذات عام 1998.

وثأرت موغوروسا لخسارتها في نهائي ويمبلدون الاخير أمام سيرينا 6-4 و6-4 وحققت فوزها الثاني على منافستها الامريكية مقابل ثلاث خسارات.

وهذه المرة الثانية التي تصدم فيها موروغوسا خصمتها المخضرمة في رولان غاروس بعد فوزها عليها بسهولة 6-2 و6-2 في الدور الثاني عام 2014.

ونالت موغوروسا، المصنفة رابعة، جائزة مالية بقيمة مليوني أورو مقابل مليون أورو لوليامس في البطولة البالغة قيمة جوائزها 32 مليون أورو.

وفشلت سيرينا بمعادلة رقم غراف في عدد الالقاب الكبيرة منذ اعتماد نظام الاحتراف عام 1968 وهو 22 لقبا، والاقتراب من رقم الاسترالية مارغريت كورت (24 لقبا)، علما بأنها خسرت نهائي بطولة استراليا المفتوحة مطلع العام أمام الالمانية انجيليك كيربر.

وكانت سيرينا، التي سعت لأن تصبح بعمر الرابعة والثلاثين أكبر الفائزات في رولان غاروس، توجت في باريس أعوام 2002 و2013 و2015.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*