swiss replica watches
برشلونة يعود بخماسية من خيخون من دون ميسي وريال يتعثر مجددا بالتعادل – سياسي

برشلونة يعود بخماسية من خيخون من دون ميسي وريال يتعثر مجددا بالتعادل

لم يؤثر غياب الارجنتيني ليونيل ميسي افضل لاعب في العالم خمس مرات على فريقه برشلونة حامل اللقب، فعاد من ارض سبورتينغ خيخون بخماسية نظيفة وضعته موقتا في الصدارة السبت في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ولعب برشلونة من دون ميسي الذي تعرض لاصابة بتمزق في عضلات محالب فخذه الايمن ستبعده نحو 3 اسابيع عن الملاعب.

وهذا الفوز الرابع لبرشلونة هذا الموسم في الدوري، علما بانه خسر بشكل مفاجىء في المرحلة الثالثة امام ضيفه الافيس العائد حديثا الى دوري الاضواء وسقط في فخ التعادل امام اتلتيكو مدريد في الخامسة.

واراح لويس انريكي مدرب برشلونة الذي عاد الى مدينته وفريقه السابق وواجه زميله السابق ابيلاردو مدرب خيخون الحالي، لاعبيه اندريس اينيستا والارجنتيني خافيير ماسشيرانو وجوردي البا والكرواتي ايفان راكيتيتش، فظهر الفرنسي لوكاس دينيي وجيريمي ماتيو والبرازيلي رافينيا، فيما قدم سيرجي روبرتو مباراة مميزة.

على ملعب “ال مولينون” البلدي في خيخون وامام 26098 متفرجا، ومن اول فرصة له في المباراة، ترجم الاوروغوياني لويس سواريز تمريرة مقشرة من التركي اردا توران بعد ارتباك دفاع فاضح من لاعبي خيخون في بناء مصيدة التسلل، فانفرد بالحارس الخارج من مرماه على حدود المنطقة ليمر عنه ويسدد في المرمى الخالي (29). وانفرد سواريز بصدارة ترتيب الهدافين (5 اهداف).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*