swiss replica watches
ليفربول يرفض عرضا جديدا من برشلونة لضم كوتينيو – سياسي

ليفربول يرفض عرضا جديدا من برشلونة لضم كوتينيو

during the UEFA Europa League group B match between Liverpool FC and FC Sion at Anfield on October 1, 2015 in Liverpool, United Kingdom.

ذكرت تقارير بريطانية وإسبانية أن ليفربول رفض عرضا ثانيا من برشلونة مقابل 100 مليون يورو (117.29 مليون دولار) لضم لاعب الوسط فيليب كوتينيو.

ويتطلع برشلونة إلى ضم صانع اللعب البرازيلي، الذي انتقل إلى ليفربول قادما من إنترناسيونالي مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني (11.03 مليون دولار) في 2013، وسبق أن تقدم بعرض مقابل 80 مليون يورو ورفضه ليفربول الشهر الماضي.

ورفع بطل إسبانيا 24 مرة العرض إلى 85 مليون يورو إضافة إلى 15 مليون يورو أخرى كحوافز لكن ليفربول رفض العرض وتمسك ببقاء اللاعب.

وقال يورجن كلوب مدرب ليفربول أكثر من مرة إن لاعبه البالغ عمره 25 عاما ليس للبيع خاصة أن اللاعب مدد الموسم الماضي تعاقده لمدة خمس سنوات.

وقالت تقارير إن برشلونة يستهدف ضم كوتينيو وعثمان ديمبلي لاعب بروسيا دورتموند لتعويض رحيل البرازيلي نيمار الذي انتقل الأسبوع الماضي إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو.

ورغم أن التقارير الإسبانية أكدت أن برشلونة بات قريبا من ضم كوتينيو نفت التقارير البريطانية ذلك وأكدت رفض ليفربول رحيله أو حتى مناقشة أي عرض جديد.

رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*