swiss replica watches
في لقائها مع رئيس مجلس المستشارين ..سفيرة فرنسا بالمغرب تجدد تأكيد بلادها الداعم للمخطط المغربي للحكم الذاتي في الصحراء. – سياسي

في لقائها مع رئيس مجلس المستشارين ..سفيرة فرنسا بالمغرب تجدد تأكيد بلادها الداعم للمخطط المغربي للحكم الذاتي في الصحراء.

 

استقبل رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، هيلين لوغال، سفيرة الجمهورية الفرنسية المعتمدة لدى المملكة المغربية، وذلك يومه الثلاثاء 29 مارس 2022 بمقر مجلس المستشارين.حسب بلاغ توصلت به” سياسي”

وأجرى الطرفان بهذه المناسبة مباحثات تناولت التعاون الثنائي المتميز القائم بين فرنسا والمغرب وسبل الارتقاء به على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والإنسانية.
وتم التوافق في هذا الإطار على الأهمية القصوى التي يكتسيها الجانب البرلماني في التحفيز والمواكبة الفعالة للدينامية التي تشهدها العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.
كما تناول اللقاء تبادل الآراء والمواقف بخصوص القضايا الدولية والإقليمية ذات الاهتمام المشترك، في إطار ما يبديه البلدان من حرص شديد على حل المشاكل والازمات الدولية بطرق الحوار والتفاوض صونا للأمن والسلم الدوليين وتيسير المبادلات الاقتصادية والتجارة العالمية.

وفي هذا الصدد، وارتباطا بملف الوحدة الترابية للمملكة ، جددت هيلين لوغال التأكيد على موقف بلادها الداعم للمخطط المغربي للحكم الذاتي في الصحراء.

ولم يفت الجانبين، خلال هذا اللقاء، التأكيد على ضرورة تكثيف الجهود لاستثمار كل الفرص المتاحة لتعميق علاقات الشراكة بين البلدين الصديقين، وأهمية البعد البرلماني في تعميق العلاقات الثنائية بين البلدين من خلال تبادل الزيارات وتبادل الخبرات، وتعميق وتوطيد العلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الصديقين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*