swiss replica watches
نباتات تنقي الهواء في المنزل – سياسي

نباتات تنقي الهواء في المنزل

هل تفكر في شراء نباتات منزلية؟ النباتات لا تساعد فقط في تزيين الغرفة، ولكنها مفيدة للغاية لصحتك وحالتك المزاجية، فهي توفر جرعة لطيفة من الأكسجين الطازج، ولكن هل تعرف أن هناك بعض النباتات التي تنقي الهواء وتجعلك تشعر بتحسن أكثر من غيره؟ في هذا المقال سوف نتعرف على 10 نباتات تنقي الهواء يمكن زراعتها في المنزل.

زنبق السلام

يقال أن زنابق السلام من نباتات الزينة التي تنقي الهواء بنسبة تصل إلى 60٪، مما يعني أنها خياراً رائعاً إذا كنت تريد هواء منزلك نقياً ونظيفاً طوال الوقت، يقال أنها رائعة أيضاً للاستخدام في الحمام لأنها تساعد في السيطرة على العفن الفطري. [1]

إن وجود نباتات في حمامك هو في الواقع فكرة رائعة لا يتم استخدامها كثيراً، فإذا كان لديك نافذة تسمح بدخول الضوء، فضع نبات زنبق السلام لتنقية هواء حمامك كل يوم.

10 نباتات تنقي الهواء في المنزل

نبات الصبار

إذا لم تكن تحب الالتزام كثيراً بري النباتات، ففكر في اقتناء نباتات في منزلك، فهي واحدة من أشهر النباتات التي يمكنك العثور عليها بسهولة ولا تحتاج الكثير من الاعتناء. من المعروف أن جل الصبار يساعد على علاج مشاكل البشرة ويجعل يديك ناعمة تماماً، كذلك يعد الصبار خياراً رائعاً عندما يتعلق الأمر بتنقية الهواء.

أثبتت التجارب أن الصبار رائع في التخلص من المركبات العضوية المتطايرة في الهواء. هذه المواد الكيميائية تنتج من مواد التنظيف وغيرها من المصادر الأخرى. يساعد الصبار في التخلص من مادتي البنزين والفورمالديهايد من الهواء على وجه الخصوص، ويتميز بأنه غير مكلف ولا يحتاج الكثير من الرعاية والاهتمام.

 

 

 

وكالات

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*