swiss replica watches
أسهل طريقة لعمل مشروبات الديتوكس فى البيت – سياسي

أسهل طريقة لعمل مشروبات الديتوكس فى البيت

إن أفضل نصائح لفقدان الوزن هو شرب الماء النقى والنظيف، الذى يخلص الجسم من السموم، وشرب الماء أفضل من المشروبات التي تحتوى على سعرات حرارية مفيدة لتغذية الجسم، وطريقة التخلص من السموم المائية طريقة رائعة لتقليل الدهون المخزنة في الكبد للذين يعانون من السمنة المفرطة.

وصفات سهلة للتخلص من السموم:

1 – ماء الليمون والخيار للتخلص من السموم

إن مشروب التخلص من السموم في الجسم عبارة عن مزيج لذيذ من الليمون والماء وأوراق النعناع، وشرائح الخيار، وهو من أسهل ما يمكن، عن طريق إضافة شرائح الليمون والخيار إلى الماء، وتركها لتصل إلى أقصى قدر من العناصر في ماء الديتوكس، ويحتوى الليمون على نسبة عالية من الفيتامينات مثل فيتامين سى، الذى يعزز المناعة، ويمكن تخطى الخيار وعمله بالليمون فقط، ولكن ستفقد فوائد الخيار، والخيار له فوائد مضادة للالتهابات وهو غنى بالماء والألياف ويقلل من التورم.

2 – خل التفاح لتخفيف الوزن

إن عمل مزيج من خل التفاح وعصير الليمون والماء يعتبر مشروب منعش لتخليص الجسم من البكتيريا الغير صحية، وخل التفاح له خصائص لحرق الدهون، ويعتبر شرب ماء خل التفاح من أفضل الأشياء التي يجب شربها لفقدان الوزن وجعل البطن مسطحة لأن الماء وعصير التفاح ينشط الهضم.

3 – ماء وفلفل وليمون

إن مشروب الديتوكس هذا يعتبرمن أفضل مياه التخلص من السموم  للجسم، ويجعل البطن مسطحة، عن طريق عمل مشروب مع مزيج من الفلفل الحار وعصير الليمون وخل التفاح والزنجبيل الطازج، وشراب القيقب للتحلية، والفلفل لزيادة معدل التمثيل الغذائي ويتحتوى على مكونات معززة لعملية التمثيل الغذائي، وخصائص مضادة للألتهابات من إضافة الزنجبيل الطازج وعصير الليمون وخل التفاح.

4 – ماء بالفاكهة لإزالة السموم

مشروب الديتوكس هذا يكون منعش من التوت الطازج المنقوع في الماء، للحصول على نكهة حلوة بشكل طبيعى، ويمكن استخدام المياه الفوراة أو المياه الغازية، ويمكن جمع أكثر من نوع من الفواكه والأعشاب مثل أوراق النعناع وأوراق الريحان إلى التوت

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*