swiss replica watches
فوائد عصير البرتقال للنساء .. خصوصاً مع وجبة الفطور – سياسي

فوائد عصير البرتقال للنساء .. خصوصاً مع وجبة الفطور

فوائد عصير البرتقال للنساء لا شك أن البرتقال من ثمار الحمضيات التي تحتوي على كميات وفيرة من فيتامينc

الذي يساهم في تقوية جهاز المناعة بالجسم ومحاربة الجذور الحرة المسببة للأمراض.

فوائد عصير البرتقال للنساء رائعة.. خصوصاً مع وجبة الفطور

في مقالنا اليوم عبر موقعي سوف نعرض فوائد عصير البرتقال للمرأة خاصة مع وجبة الإفطار:

تعزيز الترطيب الجيد

يساعد الشرب بانتظام في الحفاظ على ترطيب الجسم. يمثل الماء 60 إلى 70٪ من إجمالي وزن الجسم عند الإنسان. كل يوم ، يتم التخلص من جزء من هذه المياه (حوالي 2.5 لتر) عن طريق الجسم (التنفس ، التعرق ، التبول).
للتعويض عن فقدان الماء وتجديد الماء في الجسم ، من الضروري ترطيبه عن طريق الشرب. لذلك يوصى بشرب ما بين 1.5 و 2 لتر كل يوم. يساعد شرب كوب من عصير البرتقال كل صباح في الحفاظ على ترطيب الجسم.

 

تزويد الجسم بالفيتامين سي

الفواكه الحمضية مثل البرتقال هي ثمار مثالية لحماية الجسم. يحتوي على فيتامين سي ، فيتامين منشط ومضاد للعدوى يحافظ على صحتك يومًا بعد يوم.
كل صباح لا تتردد في تناول عصير البرتقال مع وجبة الإفطار. يتيح لك هذا العصير بشكل خاص ملء هذا الفيتامين الثمين ، لأن الزجاج بحجم 150 مل يوفر في المتوسط ​​60٪ من احتياجاتك اليومية من فيتامين سي.

جلب الطاقة

غالبًا ما نتغاضى عن السكر ، على سبيل المثال الموجود في كوب من عصير الفاكهة ، ضروري للجسم. يجب أن يكون كل من الأطفال والبالغين في حالة جيدة ونشاط طوال اليوم.
الوقود الرئيسي للخلايا ، هو في الواقع ما يجلب الطاقة إلى الجسم ، ولا سيما الدماغ. في حين أنه من المهم عدم المبالغة في ذلك ، فإن كوبًا من عصير البرتقال في وقت الإفطار مثالي لمرافقة هذه اللحظة الذواقة ، كجزء من نظام غذائي صحي.

 

 

 

 

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*