swiss replica watches
بوليس الفقيه بن صالح يوقف خلال سنة 718 شخصا مبحوثا عنهم – سياسي

بوليس الفقيه بن صالح يوقف خلال سنة 718 شخصا مبحوثا عنهم

أفادت معطيات للمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح بأن المصالح الأمنية التابعة لهذه المنطقة تمكنت، خلال الفترة المتراوحة ما بين فاتح ماي 2017 وفاتح ماي 2018 ، من توقيف 718 شخصا مبحوثا عنهم من أجل جرائم مختلفة أحيلوا بموجبها على العدالة.

وأوضحت المعطيات ، التي تم تقديمها ، مؤخرا بمناسبة حفل أقيم تخليدا للذكرى 62 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني ، أنه خلال هذه الفترة تمكنت المصالح الأمنية من وضع 1770 مشتبها فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية وإحالتهم بموجب مساطر أمام النيابة العامة ، وإخضاع 85 ألف و684 شخصا للتحقيق من الهوية واختبار الحالة .

وأضافت أنه تم خلال نفس الفترة إيقاف 148 شخصا من أجل الاتجار في مسكر ماء الحياة وحجز 2126 لترا من هذه المادة ،إضافة إلى حجز 69 قرصا مخدرا، إلى جانب اتخاذ تدابير استباقية ووقائية مكنت من مراقبة 87 ألف و935 مركبة أسفرت عن إيقاف 75 شخصا مطلوبا للعدالة.

وفي ما يخص مراقبة السير والجولان وحركة المرور، أوضحت المعطيات أنه تمت معاينة 933 حادثة سير ، حيث تم إيداع 2261 مركبة بالمستودع البلدي لمخالفتها قوانين السير، مضيفة أن هذه الفترة عرفت إنجاز 11 ألف و825 بطاقة تعريف و5041 نسخة من السوابق العدلية.

وعلاقة بالجانب التحسيسي ، أبرزت المعطيات أن مصالح الأمن قامت خلال هذه الفترة بزيارة 46 مؤسسة تعليمية من ضمنها دار الطالب والطالبة وتقديم عروض لفائدة 4012 تلميذة وتلميذ من طرف أطر المديرية العامة للأمن الوطني بالفقيه بن صالح حول مواضيع مختلفة همت مخاطر استهلاك المخدرات ، والعنف داخل الوسط المدرسي، واستغلال القاصرين ، والسلامة الطرقية والتربية على قيم المواطنة.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*