swiss replica watches
صلوح الجماني:الحركة الشعبية تخوض الانتخابات المحلية والجهوية المقبلة متشبعة بقيم المواطنة الحقة ومبادئ الحكامة – سياسي

صلوح الجماني:الحركة الشعبية تخوض الانتخابات المحلية والجهوية المقبلة متشبعة بقيم المواطنة الحقة ومبادئ الحكامة

قال وكيل اللائحة البلديةللحركةالشعبية بالداخلة،   سيدي صلوح الجماني، إن الحركة ستخوض غمار الاستحقاقات الانتخابية المحلية  والجهوية لبوم رابع شتنبر المقبل، متشبعا بقيم المواطنة الحقة ومبادئ الحكامة  الجيدة، التي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس يؤكد عليها في العديد من  الخطابات السامية والتوجيهات الملكية النيرة.

  وأوضح الجماني،، أن الحزب، الذي  كان له شرف تدبير الشأن المحلي خلال الولاية الانتدابية السابقة، بادر الى صياغة  برنامج انتخابي محلييبتعد كل البعد عن الشعارات الرنانة والأهداف الفضفاضة“.

  ومن هذا المنطلق، يضيف السيد الجماني، فإن البرنامج الانتخابي للحركة الشعبية  بمدينة الداخلة سيشكل أرضية لترسيخ المكاسب المحققة طيلة الفترة الانتدابية  السابقة ووسيلة لمواصلة التغيير الذي قاده الحزب استجابة لتطلعات وانتظارات  الساكنة ، مؤكدا أن الحزبسيظل وفيا للمسار الذي سطره لذاته والذي ينبني أولا  وأخيرا على خدمة المصلحة العامة وخدمة المواطن“.

  كما أكد أن انخراط الحزب في هذا المسلسل الديمقراطي ليعد دليلا ساطعا على ما  تنعم به الأقاليم الجنوبية للمملكة من حرية في التعبير وانخراط لا مشروط في بناء  المؤسسات المنتخبة وصناعة القرار على المستويين المحلي والجهوي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*