swiss replica watches
والي جهة فاس مكناس يستجيب لطلب رئيس المغرب الفاسي في ما يهم مستقبل التكوين بالماص – سياسي

والي جهة فاس مكناس يستجيب لطلب رئيس المغرب الفاسي في ما يهم مستقبل التكوين بالماص

استقبل والي جهة فاس مكناس سعيد ازنيبر بمكتبه يوم الثلاثاء 7 يناير 2020، رئيس المغرب الفاسي اسماعيل الجامعي رفقة الطاقم الإداري للفريق، وقد تم خلال هذا اللقاء نقاش مستفيض حول الوضع الحالي للمغرب الفاسي، ومشكل تأخر افتتاح ملعب الحسن الثاني بسبب الهاجس الأمني وما يتطلبه من إصلاحات إضافية، وأكد اسماعيل الجامعي للوالي أن مجموعة الجامعي تكفلت بإتمام كل الأشغال الناقصة، حتى يكون الملعب جاهزا لاستقبال الفريق بمدينته وأمام جمهوره خلال الشطر الثاني من البطولة.

كما أنه لم يغفل رئيس المغرب الفاسي الحديث عن القطعة الأرضية التي خصصت من قبل لإحداث مركز تكوين للماص بطريق صفرو، يليق بسمعة فريق عريق شرف المغرب وطنيا وقاريا. وقد أبدى الوالي استعداده لتسهيل وتسريع عملية تمليك هذه الأرض للمغرب الفاسي في أقرب وقت.

ووعد بضرورة تشجيع هذا المشروع وتقديم المساعدات الضرورية لإخراجه إلى حيز الوجود، حتى يستفيد من شباب العاصمة العلمية، وبالتالي توفير متنفس مناسب لفئة عريضة من أبناء فاس بصفة خاصة ومن أبناء الجهة بصفة عامة.

بعد ذلك قام رئيس المغرب الفاسي اسماعيل الجامعي رفقة الطاقم الإداري للماص صباح يوم الثلاثاء 7 يناير 2020 بزيارة تفقدية لملعب الحسن الثاني، بهدف الوقوف على ما ينقص هذا الملعب حتى يكون جاهزا لإجراء مباريات الشطر الثاني من البطولة الاحترافية2، وتأكد أنه من الصعب افتتاح الملعب خلال أسبوع أو أسبوعين وذلك بعد تقديم توضيحات ذات هاجس أمني، من طرف المسؤولين على الأمن الرياضي بفاس، على اعتبار أن السياج غير آمن وأن ما خلف المدرجات من حجارة ومخلفات البناء يشكل خطرا على سلامة اللاعبين والجماهير.

واتضح لرئيس المغرب الفاسي أن المدة قد تطول أكثر والوقت يمر بسرعة، وأن جمهور الماص يتعذب كل أسبوع، وينتظر بشغف كبير متابعة الفريق بميدانه وبمدينته.

ليعلن اسماعيل الجامعي أن مجموعة الجامعي ستتكفل بتحمل مسؤولية باقي الإصلاحات اللازمة والناقصة من خلال جلب شركتين للقيام بذلك وستتحمل كافة المصاريف حتى يكون ملعب الحسن الثاني جاهزا قبل نهاية الشهر الجاري.

الشيء الذي عجل بضرورة عقد لقاء مستعجل مع عمدة المدينة للتنسيق بين جماعة فاس ومجموعة الجامعي.
واستقبل عمدة مدينة فاس رئيس المغرب الفاسي والطاقم الإداري المرافق له، والذي أكد من جهته أن التأخر خارج عن إرادته بسبب المساطر التي يتطلبها تخصيص ميزانية لإتمام الأشغال، وتفهم وضع الفريق، كما رحب بمقترح شركة الجامعي ووافق عليه، ثم وعد بتقديم الدعم المادي والمعنوي للفريق.

وفي ختام اللقاء تقدم اسماعيل الجامعي للسيد العمدة بالشكر على حسن الاستقبال وموافقته على التعاون من أجل مصلحة الفريق والجمهور.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*