swiss replica watches
مشاركة متميزة في المعرض التجاري الاول بتيفلت – سياسي

مشاركة متميزة في المعرض التجاري الاول بتيفلت

سياسي:تيفلت.

تتواصل فعاليات المهرجان التجاري الاول بمدينة تيفلت والذي انطلق يوم 10 يناير الى غاية 25،تحت شعار(المعرض التجاري رافعة اساسية لتحقيق التنمية المحلية)،والذي تحتضن اروقته المركب التجاري جوهرة الدالية بتيفلت الذي يعود لمجموعة اولاد ميمون المقاولاتية.

المعرض التجاري الذي استقطب العشرات من التجار من مختلف المدن المغربية المشاركة،هو فرصة لعرض المنتوجات المختلفة في الصناعة التقليدية والاثاث والزرابي والافرشة والعطور والادوية وكل ماله علاقة بالتجارة،حسب ما صرح به مدير المعرض نورالدين مسرمان.الذي اشار،ان الايام الاولى لانطلاقة المعرض ،عرفت اقبال وزيارة لساكنة تيفلت والنواحي من مختلف الاعمار،بغرض الاستفادة من العروض المقدمة وكذا زيارة المركب الذي يعتبر معلمة تجارية بامتياز في موقع استراتيجي له مستقبل زاهر بالمدينة.
وابرز نورالدين مسرمان،ان مسؤولي المركب التجاري جوهرة الدالية،حبذوا فكرة تنظيم المعرض التجاري الاول وقدموا جميع التسهيلات لكل العارضين والتجار الذين استفادوا من المتاجر مجانا.
وهي مبادرة،حسب مدير المعرض،تستحق الشكر والتنويه.من جانب اخر،سوف تعرف ايام المعرض،تنظيم دورة تكوينية خاصة بالعارضين،حول التكنولوجيا الحديثة في التسويق الالكتروني.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*