swiss replica watches
الجديدة: حركة قادمون وقادرون تعلن تضامنها مع كل الفئات المعوزة والمهمشة جراء فيروس كورونا – سياسي

الجديدة: حركة قادمون وقادرون تعلن تضامنها مع كل الفئات المعوزة والمهمشة جراء فيروس كورونا

أعلنت حركة قادمون وقادرون “الجديدة المستقبل”، في بلاغ لها توصلت “سياسي” بنسخة منه، عن تضامنها مع كل الفئات المعوزة والمهمشة التي تضررت بشكل كبير من الوقع الاقتصادي والاجتماعي والنفسي، في ظل معاناة إقليم الجديدة من تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وأشارت الحركة في بلاغها، إلى أنه وفي إطار تتبع المشاكل والقضايا المرتبطة بالحجر الصحي وبالطوارى الصحية، فأن ” الجديدة المستقبل” تأمل من السلطات المحلية والجماعية تكريس حقوق المواطنات والمواطنين، وتقديم الدعم والمساندة للشباب والمقاولين الشباب وحماية النساء من العنف الأسري والمنزلي، كما تلتزم بالانخراط الجاد والمسؤول في كل المحطات الهادفة للنمو بالإقليم والسهر على تطوره إلى حين التصدي لهذا الوباء ولما بعده، اجتماعيا واقتصاديا وثقافيا، ومتابعة الوضع عن كثب، إلى حين رجوع الأمور آلى نصابها.

وأكد البلاغ، أنه وانسجاما مع قناعتها المبدئية، فإن ” الجديدة المستقبل”، تلتزم بالمزيد من النضال والكفاح من أجل نصرة ساكنة إقليم الجدبدة، من أجل تصحيح كل الاختلالات الناجمة عن هذا الوضع الاستثنائي الذي ينذر بالخطر، خاصة في التعليم والصحة والشغل.

هذا وقد تقدمت الحركة في ذات البلاغ، بشكرها وامتنانها للأطقم الطبية ولكل المؤسسات الساهرة على الأمن والأمان الغذائي والتربوي والاجتماعي الاقليمي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*