swiss replica watches
الحموشي يخلق الحدث بالخميسات في عز حالة الطوارئ الصحية – سياسي

الحموشي يخلق الحدث بالخميسات في عز حالة الطوارئ الصحية

سياسي/ الخميسات

خلق المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي،الحدث وحالة استنفار قصوى يوم امس(الثلاثاء)، بكل من الخميسات وتيفلت،حيث اخرج عامل الاقليم منصور قرطاح من مكتبه المكيف..

وأشرف، المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، على زيارة ميدانية للإطلاع على سير العمليات الأمنية التي تعتمدها مصالح الأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية بالخميسات، للمساهمة في تحقيق الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين، و الوقوف على مختلف التدابير الاحترازية والإجراءات المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية للحد من تفشي وباء كورونا.
وعرفت زيارة المدير العام للأمن الوطني مرتديا الزي النظامي الرسمي الخاص بحالة الطوارئ لمدينة الخميسات، في سياق سياسة القرب التي ينهجها، و كذا في إطار زيارته الميدانية التي شملت مدينة فاس، كمرحلة أولى، قبل أن ينتقل مباشرة نحو مدن مكناس والخميسات والقنيطرة التي أجرى فيها زيارات استطلاعية مماثلة، للوقوف عن كثب على طبيعة الإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها طيلة أيام الحجر الصحي.

زيارة عبد اللطيف حموشي،اطلع فيها على المحاور الطرقية و نقاط المراقبة بمداخل المدينة و الوقوف على المجهودات التي تبذلها مصالح المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات في سياق التدابير الاحترازية والإجراءات المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية، و التي جعلت مدينة الخميسات من المدن الآمنة و الخالية من الوباء بفضل المجهودات الدؤوبة للمصالح الأمنية.

ووقف، المدير العام للأمن الوطني، خلال زيارته على المجهودات المبذولة من طرف المنطقة الإقليمية التي قادت حملات استباقية بالمدينة منذ البداية لضمان الامتثال الصارم لحالة الطوارئ الصحية للحد من تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد 19).
كما استنفرت ذات الزيارة،الجهات الامنية والسلطات المحلية بتيفلت،التي يحسب لها،انها كانت في مستوى المسؤولية في زمن كورونا، بقيادة باشا تيفلت والعميد المركزي للامن الوطني بالمدينة…

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*