swiss replica watches
رحو الهيلع يفقد اعصابه و يعتدي على موظفين بالوكالة الحضرية الخميسات بسبب الرغبة في الحصول على تراخيص خارج القانون – سياسي

رحو الهيلع يفقد اعصابه و يعتدي على موظفين بالوكالة الحضرية الخميسات بسبب الرغبة في الحصول على تراخيص خارج القانون

يسارع رئيس جماعة عين السبيت، و النائب البرلماني رحو الهيلع عن دائرة تيفلت الرماني ( حزب الاصالة و المعاصرة) الزمن من اجل الحصول على التراخيص البناء لفائدة سكان دور الصفيح الذين تم هدم براريكهم، قبل الانتخابات القادمة.
غير ان تسوية الوضعية القانونية لتجزئتين تم احداثمها لاعادة اسكان دور الصفيح، و ما يقتضيه ذلك من احترام لقوانين التعمير جعلته يفقد اعصابه لان ذلك سيفوت عليه فرصة استغلال ذلك في الانتخابات.
في هذا السياق، خلق الهيلع فوضى عارمة داخل الوكالة الحضرية بالخميسات إثر تهجمه على موظفين، ما نتج عنه نقل موظفة مسؤولة عن دراسة المشاريع من الناحية القانونية إلى المستشفى الإقليمي للمدينة عبر سيارة إسعاف، إثر إصابتها بنوبة عصبية رفقة زميل لها موظف بمديرية التدبير الحضري والتقنين، حيث تلقيا العلاجات الضرورية بالمشفى المذكور.
وأفادت مصادر إعلامية بأن رحو الهيلع، البرلماني ورئيس جماعة عين السبيت، تقدم إلى الوكالة الحضرية وصب جام غضبه على الموظفين، بسبب ملفات خاصة بقطاع التعمير بجماعته قالت مصادر الجريدة إنها غير قانونية، في محاولة لتمريرها بلجنة المشاريع، وهو ما تصدت له الوكالة نظرا لعدم احترامها القوانين الجاري بها العمل، فيما أصر رئيس الجماعة على ضرورة توقيعها رغم أنه ولج إلى الوكالة الحضرية خارج أوقات العمل، مطالبا بالتـأشير عليها أو الاتصال بعامل الإقليم.
وفي مراسلة وجهتها الموظفة المعتدى عليها إلى مدير الوكالة الحضرية للخميسات، وحصلت «الأخبار» على نسخة منها، طالبت بتنقيلها من قسم التعمير الذي تشتغل فيه حاليا إلى مكتب التتبع، وذلك في إطار الانتشار الداخلي للمؤسسة.
وعزت الموظفة المذكورة الأمر إلى الضغوط والإكراهات، التي كان آخرها التصرفات اللاأخلاقية لرئيس جماعة عين السبيت، يوم الجمعة الماضي، مما نتجت عنها ضغوطات أدت إلى إصابتها بنوبة عصبية نقلت على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لمدينة الخميسات، موضحة أنه لولا الأقدار الإلهية وتدخل أطر وموظفين بالوكالة الحضرية وعناصر الوقاية المدنية لفارقت الحياة.
وأفادت مصادر الجريدة بأن كتابة الوكالة الحضرية وجهت رسالة نصية عبر تطبيق «واتساب» باسم مدير المؤسسة، أكد فيها أنه على إثر النازلة التي عرفتها المؤسسة يوم الجمعة 02 يوليوز 2021، والمتمثلة في قيام أحد المسؤولين المحليين بتصرفات وممارسات غير إدارية تجاه أطر المؤسسة، ويخص الأمر ثلاثة موظفين بالوكالة الحضرية الخميسات. وتفاعلا مع هذه النازلة، فقد اتخذت إدارة المؤسسة جملة من الإجراءات، حيث تم إخبار عامل الإقليم والكاتب العام بهذه الوقائع لاتخاذ ما يلزم. وبالموازاة مع ذلك تم اتخاذ الإجراءات المسطرية المرتبطة بأسباب هذه النازلة على مستوى الوكالة الحضرية.
كما أشاد مدير الوكالة الحضرية بتفاني كافة أطر المؤسسة، وصبرهم على ضغوطات العمل اليومية خدمة للصالح العام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*