swiss replica watches
الغراس : ادعو القنيطريين للقطع مع تجار الانتخابات والمجرمين – سياسي

الغراس : ادعو القنيطريين للقطع مع تجار الانتخابات والمجرمين

سياسي/ القنيطرة

قال مرشح حزب الحركة الشعبية بدائرة القنيطرة، محمد الغراس؛ ان لائحته تضم وجوها شابة لها من الخبرة والتجربة ما يساعدها على الدفاع عن مصالح إقليم القنيطرة.

وأكد محمد الغراس اليوم الثلاثاء في ندوة صحفية، نظمت بالقنيطرة لتقديم مرشحي حزب الحركة الشعبية بالاقليم، أن ساكنة الإقليم تنتظر الكثير من أجل النهوض بها خصوصا مشاكل  النقل والنظافة والإنارة والدفاع عن مصالح الساكنة التي ما زالت تعاني خصوصاً في فصل الشتاء.

واستغرب الغراس في كون ان مشاريع كبرى مهمة تشرف عليها مؤسسات الدولة، من قطار فائق السرعة وطرق السيار ومصانع السيارات في مقابل نجد مجالس بإقليم القنيطرة يسيرها أميون وأصحاب السوابق واشخاص راكموا ثروات مشبوهة.

وأضاف الغراس، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية وكيل لائحة حزب الحركة الشعبية بإقليم القنيطرة، أنه حان الوقت لتحقيق التغير بجماعات الإقليم والقطع مع الممارسات السابقة.

ومن جانبه ابرز حاتم بكار مرشح حزب الحركة الشعبية ضمن اللائحة المحلية بالقنيطرة، أن الأخيرة تعرف زحفا وضيقا وغياب المناطق والمساحات الخضراء، في غياب تدبير محلي يحترم العدالة المجالية، مؤكدا أن العملية الإنتخابية بالقنيطرة عرفت تعاطف كبير من قبل الساكنة، منددا ببعض الممارسات منها استعمال المال والضغط على المواطنين.

ويضيف بكار، عضو المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية، أنه يجب القطع مع من يتحكمون في إقليم القنيطرة مستعملين  في ذلك الخطاب الديني او الابتزاز في الصفقات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*