swiss replica watches
بالرحامنة: سمير كودار يطلق ورش المخطط الجهوي لإعداد التراب لجهة مراكش آسفي – سياسي

بالرحامنة: سمير كودار يطلق ورش المخطط الجهوي لإعداد التراب لجهة مراكش آسفي

أطلق رئيس جهة مراكش أسفي سمير كودار اوراش المخطط الجهوي لإعداد التراب لجهة مراكش آسفي، بإقليم الرحامنة بحضور عامل الإقليم عزيز بوينيان و رئيس جهة مراكش أسفي  سمير كودار .

كما عرف اللقاء مشاركة مكثفة للفاعلين السياسين و باقي الشركاء و المتدخلين، حضرها كل من البرلمانيين عن الإقليم و المنتخبين و رؤساء المصالح الخارجية و عدد من الفعاليات الجمعوية.

و اكد عامل الإقليم على أهمية التشخيص الترابي الذي سيحدد مجموعة من نقط القوة التي يتميز بها إقليم الرحامنة وقوة الضعف التي ينبغي معالجتها عبر العديد من المقترحات.

واكد  رئيس الجهة سمير كودار على أهمية الاهتمام  بالتنمية المحلية وتحسين الظروف المعيشية للساكنة عبر تعزيز الإمكانية الصناعية بالجهة والإهتمام بالتشغيل والتكوين وتقليص الفوارق الاجتماعية و المجالية.

الورشة عرفت تقديم عرضا مفصلا  قدمه مكتب للدراسات ،تناول أبرز الخطوط العريضة التي جاء بها التشخيص الترابي للجهة، فُتِحَ بعده باب النقاش من طرف الحاضرين ،الذين تقدموا بجملة من المقترحات الواقعية و التي تبقى الساكنة في امس الحاجة إليها ،مقترحات تَوَعَد رئيس الجهة بالعمل على التفاعل معها إيجابيا بتنسيق مع كافة الشركاء و المتدخلين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*