swiss replica watches
الطقس يوم الخميس غير مستقر وتساقطات مطرية عاصفية – سياسي

الطقس يوم الخميس غير مستقر وتساقطات مطرية عاصفية

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الخميس، أن يكون الطقس غير مستقر بتساقطات مطرية عاصفية قوية، خصوصا في الصباح، بمرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط وسفوحها المجاورة وبالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس وبالجنوب الشرقي للبلاد.

كما يتوقع مرور سحب مصحوبة بأمطار أو زخات عاصفية أحيانا بباقي شمال البلاد، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى قوية نوعا ما من الجنوب الغربي على الجنوب الشرقي والسفوح الجنوبية الشرقية، ومن القطاع الشرقي على منطقة طنجة، وستكون ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الغربي عموما بباقي المناطق الأخرى.

وستتأرجح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 12 و 18 درجة على العموم بباقي الأرجاء.

أما درجات الحرارة العليا فستتراوح ما بين 10 و15 درجة بالمرتفعات، وما بين 16 و21 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والريف والسايس وهضاب الفوسفاط وولماس، وما بين 19 و24 درجة بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى، وما بين 25 و31 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، و هائجا بالسواحل الأطلسية ما بين الرباط وكاب غير، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل.

ت/

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*