swiss replica watches
وزير الداخلية يعلن عن تعيين الوالي المفتش العام فوزي بالاشراف على تسيير شؤون عمالة الحسيمة – سياسي

وزير الداخلية يعلن عن تعيين الوالي المفتش العام فوزي بالاشراف على تسيير شؤون عمالة الحسيمة

سياسي: الرباط

علم من مصادر مطلعة أن وزير الداخلية ترأس يوم الثلاثاء 28 مارس 2017 بمقر عمالة إقليم الحسيمة، اجتماعا خصص للاطلاع على التطورات التي شهدها الإقليم في الآونة الأخيرة والوقوف عن كثب على حقيقة الأوضاع بالمنطقة وتدارس السبل الكفيلة بتسريع الدينامية التنموية بالإقليم.

وخلال هذا الاجتماع أعلن وزير الداخلية عن إلحاق محمد الزهر عامل الإقليم بالمصالح المركزية لوزارة الداخلية وتكليف الوالي المفتش العام للوزارة السيد محمد فوزي بالإشراف على تسيير شؤون عمالة الإقليم في انتظار تعيين عامل جديد من طرف صاحب الجلالة، نصره الله وأيده، في المجلس الوزاري.

وتأتي هذه الخطوة حرصا على تهيئ أجواء جديدة بإقليم الحسيمة من شأنها مواكبة انتظارات الساكنة وتوفير الظروف الملائمة لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة بما يستجيب لتطلعات وانشغالات ساكنة الإقليم.

وبهذه المناسبة، حث السيد وزير الداخلية جميع المسؤولين وكافة الهيئات المنتخبة وفعاليات المجتمع المدني للانخراط في التعبئة الجماعية للعمل على تنمية الإقليم حتى يستجيب لتطلعات أبناءه، الذين يحملون بدورهم مسؤولية النهوض التنموي به، وتكثيف الجهود خدمة لرعايا صاحب الجلالة حفظه الله والتجند الدائم في سبيل خدمة الصالح العام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*