swiss replica watches
تطورات قضية”حمزة مون بيبي” الإستماع لزوج دنيا باطما – سياسي

تطورات قضية”حمزة مون بيبي” الإستماع لزوج دنيا باطما

نتواصل قضية حمزة مون بيبي تثير الكثير من الجدل والجديد…فبعد الإستماع الى الفنانة دنيا باطما وشقيقتها…قالت مصادر إعلامية أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت قبل قليل، رجل الأعمال البحريني محمد الترك، زوج المغنية المغربية دنيا بطمة، للاستماع إليه في قضية حساب “حمزة مون بيبي”، الذي تخصص في التشهير والإبتزاز.

وحسب مصادر إعلامية جرى استدعاء زوج ومدير أعمال المغنية دنيا بطمة، من أجل التحقيق معه، كما أحيلت زوجته دنيا على قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، ظهر الاثنين 30 دجنبر.
وقالت المصدر نفسه، إن التحقيق مع زوج باطمة ومدير أعمالها يهدف إلى معرفة مدى اطلاعه وعلاقته بحساب “حمزة مون بيبي”، خاصة وأنه مدير أعمال باطمة ويشرف على كل تفاصيل حياتها المهنية والشخصية.
وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أوقفت ابتسام باطمة الأسبوع الماضي بمراكش، قبل إحضارها إلى مقر الفرقة بالدار البيضاء، وإخضاعها للتحقيق.
وبعد يومين تم استدعاء شقيقتها دنيا، الخميس الماضي، مباشرة بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس، حيث تم الاستماع إليها لساعات طويلة قبل إخلاء سبيلها وإخضاع هاتفها الشخصي للفحص التقني، مع حجز جواز سفرها ومنعها من مغادرة التراب الوطني.

مواقع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*