swiss replica watches
حاتم عمور يصدر ألبومه الجديد “بلا حدود” وأغنية من الألبوم باللغة الإسبانية – سياسي

حاتم عمور يصدر ألبومه الجديد “بلا حدود” وأغنية من الألبوم باللغة الإسبانية

في سابقة من مسيرته، قرر النجم العربي و المغربي حاتم عمور، أن يغني باللغة الإسبانية في ألبومه الجديد “بلا حدود” الذي سيصدر إنطلاقا من السنة المقبلة، ويحضر له حاليا مع نخبة من صناع الموسيقى في المغرب والشرق الأوسط.

وحسب بلاغ للمكتب الإعلامي لعمو، فإن ” بلا حدود ” يتضمن توليفة من لهجات عديدة وألوان موسيقية مختلفة، من بينها اللهجة المغربية التي يعتبر سفيرا لها ويحرص دائما على توظيفها في أعماله، وأغانٍ باللهجتين الخليجية والعراقية، بالإضافة إلى الإسبانية ومفاجآت أخرى سيتم الكشف عنها لاحقا خلال صدور الألبوم.

ويضع حاتم حاليا ملامح ألبومه الجديد، بالاتفاق مع الشعراء والملحنين والموزعين لتحديد الأغاني المطلوبة لوضعها في الألبوم، ليكون جاهزا نهاية السنة الحالية.  كما من المرتقب أن يختار عمور أغاني من ألبومه الجديد، لتصويرها على شكل فيديو كليب، على أن يتم إصدارها بشكل تدريجي تماشيا مع النمط الذي نهجه في إصدار ألبوم بلا عنوان.

يشار أن حاتم عمور سبق وأن شارك في عمل إسباني، بعنوان ” Nos Fuimos Lejos ” في نسخته العربية وذلك رفقة الفنان الإسباني إنريكي إغليسياس والكوبي ديسمير بوينو والمنتج المغربي العالمي ريدوان.

جدير بالذكر أن ” بلا عنوان ” آخر ألبومات حاتم عمور الغنائية، حقق نجاحا كبيرا واستطاع أن يكون حديثا لمواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عقب طرحه، كما تصدر تريند على يوتيوب وحققت أغانيه أكثر من 250 مليون مشاهدة إجمالا، بالإضافة إلى حصوله على نسبة استماع كبير على المتاجر الإلكترونية الموسيقية وأثير الإذاعات الوطنية والعربية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*