swiss replica watches
الفنانة جوليا تجدد لقاءها بجمهورها في رمضان بأغنية “غفرانك” – سياسي

الفنانة جوليا تجدد لقاءها بجمهورها في رمضان بأغنية “غفرانك”

 

إيمان التسولي : صحفية متدربة

انتهت الفنانة جوليا من تصوير عملها الفني الجديد على طريقة الفيديو كليب تحت عنوان “غفرانك” وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، حيث جرى تصوير عملها الفني بمدينة مراكش الحمراء، في حين قامت بتصوير بعض المشاهد بمنطقة أكافاي ديزير وسيتم عرضه في أوائل أيام رمضان.

الأغنية من كلمات شريف طاهر وألحان مجدي أبوعوف”، بينما التوزيع والعزف من توقيع حسن مارا، كما تعاملت مع المخرج وائل بن عبو الذي منح لمسة إخراجية لأغنيتها المصورة على طريقة الفيديو كليب.

وقامت الفنانة جوليا بتسجيل أغنيتها الجديدة باستوديو حسن مارا بمدينة المحمدية، قبل أن يتم طرحها في الأيام المقبلة على القنوات التلفزيونية بعد أن اختارت أن تطل على جمهورها في عمل فني جديد يحمل بصمة دينية تندرج في خانة الأغاني الدينية بعيدا عن الأغاني الرومانسية وغيرها.

وآثرت هذه الفنانة الشابة أن تسير في مجال الفن بخطى ثابتة، مختارة عبارة “التأني” في كل خطواتها قبل طرح أي عمل جديد، خاصة وأنها تراهن على الجودة والمصداقية بدل “البوز” والشهرة الفارغة التي تنطفئ بعد فترة قصيرة.

ووعدت جمهورها بالتواصل بين كل فترة وحين، وهي تشدد على ضرورة دعم الفنانين الشباب ممن يملكون أصواتا جيدة من أجل الدفع بهم قدما والقطع مع “التسيب” في الوسط الفني، سيما مع صعود أسماء محتشمة صُنّفت بقدرة قادر في خانة النجوم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*