swiss replica watches
غريب : “رغم مشاركة قيادي في البيجيدي في الإحتجاجات”…مسؤول في العدالة والتنمية يتهم حراك جرادة بخدمة أجندات خارجية ضد الدولة المغربية – سياسي

غريب : “رغم مشاركة قيادي في البيجيدي في الإحتجاجات”…مسؤول في العدالة والتنمية يتهم حراك جرادة بخدمة أجندات خارجية ضد الدولة المغربية

في خروج غريب وخطير , وصف مسؤول في حزب العدالة والتنمية حراك جرادة بخدمة أجندات خارجية لتصفية حساباته مع الدولة المغربية.
وقال محمد بالدوان، عضو الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الشرق في تدوينة عبر حسابه في الفيسبوك :”حين يواصل اليسار الراديكالي تأطير حراك جرادة ويتوعد العثماني، ويشوش اليسار الاصلاحي داخل الاغلبية على التدبير الحكومي، وفي نفس الوقت يتحرك اليسار النقابي متوعدا باضرابات”.
وأضاف المسؤول الجهوي في الجهة الشرقية تدوينته :”لا أستبعد وجود قوة دفع دولية تغري من يريد تصفية حساباته مع الدولة المغربية، خاصة إذا استحضرنا أن أعظم القوى المعارضة لنقل عاصمة إسرائيل إلى القدس هي القوى الدينية والإسلامية”.
وجدير بالذكر أن الكاتب الوطني السابق لحزب العدالة والتنمية خالد البوقرعي شارك في مسيرة إحتجاجية دعما لمطالب حراك جرادة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*