swiss replica watches
رجال الأمن يتوصلون لمكان تصوير إستخراج “الكانيط” من مؤخرة أحد الأشخاص وهذا ما وقع – سياسي

رجال الأمن يتوصلون لمكان تصوير إستخراج “الكانيط” من مؤخرة أحد الأشخاص وهذا ما وقع

أوضح مصدر موثوق لجريدة “الصباح”في عددها الصادر نهاية الأسبوع ، أن التحقيقات أظهرت تعرض شاب للإعتداء على يد ثلاثة أشخاص بطريق المهدية و قاموا بهتك عرضه و تم نقله عبر سيارة إسعاف إلى المركز الإستشفائي الإدريسي لإجراء عملية جراحية أشرف عليها رئيس قسم الجراحة رفقة 3 ممرضين فيما قام طبيب آخر بتصوير العملية.

و استناداً إلى المصدر نفسه، أظهرت الأبحاث أن طبيباً بمستشفى القنيطرة أرسل الفيديو إلى طبيب آخر بالمركز الإستشفائي مولاي عبد الله بسلا و قال الطبيب أن الهدف من إرساله الفيديو هو تدريسه للأطر الصحية المبتدئة.

و لم تأمر النيابة العامة لحدود اليوم الجمعة بوضع المشتبه في تورطهم في العملية رهن الحراسة النظرية و مازالت الضابطة القضائية تجمع معطيات و تتشاور مع الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بالمدينة قصد اتخاذ المتعين فيما أعلنت حالة استنفار قصوى داخل مستشفى الإدريسي أمس الخميس إذ حلت لجنة من المفتشية العامة للوزارة مرفوقة بأعضاء من المندوبية الإقليمية بالقنيطرة.

و انتقلت الضابطة القضائية إلى منزل الضحية (إ.س) بمنطقة اولاد امبارك قصد الإستماع إليه في الموضوع إلا أنه اختفى عن الأنظار بعد تسرب الفيديو قبل أسبوع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*