swiss replica watches
قائد الملحقة الإدارية اشماعو وأعوانه يطيحون بشخص مبحوث عنه في قضايا إرهاب – سياسي

قائد الملحقة الإدارية اشماعو وأعوانه يطيحون بشخص مبحوث عنه في قضايا إرهاب

كشفت مصادر مطلعة لموقع “السياسي”، أن قائد الملحقة الإدارية اشماعو بسلا، تمكن رفقة أفراد من القوات المساعدة وأعوان السلطة، من إلقاء القبض على شخص مبحوث عنه في قضايا الإرهاب، مساء يوم الجمعة 10 أبريل 2020، خلال دورية اعتيادية لمراقبة مدى احترام المواطنين لتدابير الحجر الصحي المفروض على المدينة خوفا من تفشي وباء كورونا المستجد.

وحسب ذات المصادر، فإن الشخص الموقوف هو من مواليد سنة 1988، ضبط وهو بصدد بيع الخضر على متن دراجة نارية ثلاثية العجلات، في مشهد يخالف شروط السلامة الصحية المعمول بها خلال الظرفية الحالية، حيث تم تسليمه لمصالح الدائرة الأمنية الثامنة سعيد حجي التي قامت بدورها باعمال المسطرة الجاري بها العمل في حقه وتسليمه لمصالح الضابطة القضائية بسلا، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد تبين خلال التحقيق مع الشخص السالف الذكر، أنه يشكل مذكرة بحث وطنية، وذلك لتورطه في إحدى قضايا الإرهاب، لتتم إحالته إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعميق البحث.

وجدير ذكره أن السلطات المغربية بمختلف تلاوينها، تمكنت خلال فترة فرض حالة الطوارئ الصحية المفروضة على مدن المملكة، من توقيف عدد من المبحوث عنهم في قضايا مختلفة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*