swiss replica watches
شركة طرامواي الرباط – سلا تقوم بتركيب آلات توزيع المطهرات المعقمة داخل مقطوراتها كإجراء احترازي للحد من فيروس كورونا – سياسي

شركة طرامواي الرباط – سلا تقوم بتركيب آلات توزيع المطهرات المعقمة داخل مقطوراتها كإجراء احترازي للحد من فيروس كورونا

قامت شركة طرام الرباط-سلا، اعتبارا من أمس الاربعاء، بتركيب آلات توزيع المطهرات الكحولية المعقمة داخل مقطوراتها.

وذكر بلاغ لشركة طرام الرباط-سلا، أن هذا الإجراء يندرج ضمن مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها للحد من انتقال “كوفيد 19″، وذلك في إطار الحفاظ على صحة وسلامة الزبناء التي تعد من أولوياتها.

وأفاد البلاغ بأنه تم تركيب موزعين اثنين (2) على متن كل طرام، وذلك على مستوى أبواب الولوج للمقطورات، مضيفا أنه منذ بداية حالة الطوارئ الصحية، قررت الشركة تقييد الصعود والنزول عبر أربعة أبواب فقط، تفاديا لاكتظاظ المقطورات. وستقوم في الأيام القليلة المقبلة، بتركيب موزعين آخرين (2) على مستوى الأبواب المتبقية.

وأشارت الشركة إلى أن هذه المبادرة، التي تعد الأولى من نوعها على مستوى وسائل النقل العمومي في المغرب، لا تشكل إلا جزء من التدابير المختلفة التي اتخذتها شركة طرام الرباط-سلا و”ترانسديف” منذ بداية هذا الوباء، امتثالا للتوصيات المقترحة من طرف السلطات الوصية.

وحسب البلاغ، فإن جميع مقطورات الشركة والمحطات كذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تخضع لعمليات تطهير وتنظيف يومية عديدة، حيث يقتصر ولوج المقطورات على 140 شخص على الأكثر، وهو ما يمثل عدد المقاعد المتوفرة داخل مقطورات الطرام، حفاظا على صحة الجميع.

وذكرت الشركة أنه لا ينصح الخروج من المنزل إلا للضرورة، داعية الجميع إلى احترام الإجراءات الوقائية التي أوصت بها وزارة الصحة.

سياسي – و م ع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*