swiss replica watches
محمد رشدي الشرايبي يبعث ببرقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته – سياسي

محمد رشدي الشرايبي يبعث ببرقية تهنئة إلى الملك محمد السادس بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته

– توصل الديوان الملكي ببرقية تهنئة مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس من رئيس مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة السيد محمد رشدي الشرايبي، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لجلالته.

ورفع  رشدي الشرايبي في هذه البرقية، إلى الجناب المنيف لجلالة الملك، أصالة عن نفسه وباسم كافة أعضاء مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة، أسمى التهاني وأصدقها، مشفوعة بأخلص الدعوات إلى الباري عز وجل بأن يكلأ جلالة الملك بعنايته الربانية وأن يرزقه الصحة الكاملة والعافية الشاملة، وأن يحفظه لشعبه الوفي المتعلق بأهداب عرشه المجيد، ” حتى تواصلوا قيادتكم الرشيدة لبلدنا الحبيب “.

وأعرب السيد رشدي الشرايبي، في هذه البرقية، ” عن تجندنا الدائم، ومستنيرين بتوجيهاتكم السامية لخدمة بلادنا ضمن فعاليات المجتمع المدني، خاصة في هذه الظرفية الخاصة التي تجتازها بلادنا على غرار باقي بلدان المعمور “.

وفي ختام هذه البرقية، تضرع السيد رشدي الشرايبي إلى العلي القدير بأن يحفظ جلالة الملك بما حفظ به السبع المثاني والقرآن العظيم، وأن يديمه ذخرا وملاذا لهذه الأمة، ويقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وبشقيقته المصونة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*