swiss replica watches
التشطيب على محامي بخريبكة بعد أن أهان رجل سلطة بابي الجعد – سياسي

التشطيب على محامي بخريبكة بعد أن أهان رجل سلطة بابي الجعد

قرر المجلس التأديبي لهئة المحامين بخريبكة، التشطيب النهائي في حق محام ممارس مع النفاذ المعجل، وفق القانون المنظم لمهنة المحاماة.
وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية، فإن قرار المجلس التأديبي، جاء على إثر تعرض رئيس ملحقة إدارية بمدينة أبي الجعد للإهانة والسب بالكلام النابي، عبر مكالمة هاتفية تلقّاها من المحامي المعني بقرار التشطيب.
ووفق المصادر نفسها، فإن المحامي المذكور كان موضوع شكاية تقدّم بها القائد حول “إهانة موظف عمومي”، والتي فتح وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية في أبي الجعد تحقيقا بشأنها.
والجدير بالذكر، أن تسجيلا صوتيا تم تداوله عبر تطبيق التراسل الفوري “واتساب”، بين محام و وقائد بمدينة أبي الجعد، أثار ضجة واسعة وسخط وسط رواد مواقع التواصل الاجتماعية.
وتمحورت المكالمة المذكورة، حول مراقبة قائد، لأحد الأوراش التي لا تزال في طور البناء، من أجل إجراء المراقبة التي يخوّلها له القانون، قبل أن يشرع المحامي ، في توجيه السب والشتم للقائد بكلمات نابية.
واظهر التسجيل الصوتي، محافظة رجل السلطة على هدوئه رغم أن المحامي وصفه بأقبح وأبشع النعوت، ووجه كلمات شتم حتى إلى والديه.
وأشارت تقارير إعلامية سابقة، إلى أن المحامي المذكور لديه سجل حافل بالمخالفات والخروقات والتجاوزات التي كان بطلها في العديد من المناسبات.
وحسب التقارير ذاتها، فقد سبق لمكتب النقيب بهيئة المحامين بخريبكة أن أنجز محضرا في حق المعني بالأمر وذلك سنة 2006، وتضمن هذا المحضر وقائع متعددة لهذا المحامي الذي تعود على مثل هذه السلوكات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*