swiss replica watches
أسرة تشكو من رجل أمن….وأشقائه يشككون في وفاة والدتهم – سياسي

أسرة تشكو من رجل أمن….وأشقائه يشككون في وفاة والدتهم

لازالت أسرة الشرطي “ح.الم” الذي سبق و أن تم استدعائه من طرف المديرية العامة للأمن الوطني، من أجل البحث معه في قضية تتعلق باعتدائه على شقيقته و والدته التي وافتها المنية، تعاني الأمرين من سلوكاته وتصرفاته العدوانية اتجاههم.

وحسب ماكشفت عنه شقيقة الأمني السالف الذكر لموقع “سياسي”، فإن الأخير عمل على نقل والدته إلى وجهة غير معروفة منذ سنة 2017، إذ لم يتجرأ أحد من أبنائها على زيارتها بسبب التنقل الدائم لشقيقهم، وشططه في استعمال سلطته، حيث هددهم غيرما مرة على استعمال سلاحه الوظيفي إن هم تجرأو على الإقتراب من والدتهم أو البحث عنها، كما هو موثق في الشكايات التي توصلنا بها.

وأضافت الشقيقة “ص.الم”، أن الأسرة تفاجأت بشكل كبيرة بعد اكتشافها لوفاة والدتهم عن طريق مقربين لهم، بل وكانت المفاجأة أكبر بعد علمهم أن شقيقهم الشرطي طالب بإجراء التشريح على والدته دون علم أشقائه، هو الأمر الذي جعلهم يتساءلون حول إقدامه على هذا الفعل، حيث أصبح يراودهم الشك أن سبب الوفاة بفعل فاعل خاصة بعد أن كشف التشريح الطبي وجود “مكروب” بدماغ المرحومة ورئتيها.

هذا وطالبت شقيقة الأمني من المديرية العامة للأمن الوطني ورئيس النيابة العامة بفتح تحقيق في الأمر وتوقيف شقيقها عند حده حتى لا تسير الأمور إلى ما لا يحمد عقباه، كيف لا وقد سبق له أن هدد أشقائه غير ما مرة باستعمال سلاحه الوظيفي إن هم لم ينصاعوا لأوامره.

وأكدت مصادرنا أن الأمني، وضعت في حقه مجموعة من الشكايات دون أن تطاله يد العدالة ما عدا الإجراء العقابي من طرف مديرية الأمن الوطني الذي اتخذ في حقه، حيث تم نقله إلى مدينة طنجة لبضعة أشهر ليعود بعدها إلى مدينة الرباط.

وجدير ذكره أن الإدارة العامة للأمن الوطني سبق لها وأن طالبت الأمني السالف الذكر، بالتزام السلوك الحسن والتقيد بضوابط وأخلاقيات المهنة، أثناء التحقيق معه في قضية العقوق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*