swiss replica watches
النادي الاجتماعي لمعهد الوطني للإحصاء و الاقتصاد التطبيقي يقدم إعانات لمتضرري كورونا – سياسي

النادي الاجتماعي لمعهد الوطني للإحصاء و الاقتصاد التطبيقي يقدم إعانات لمتضرري كورونا

 

“قفة الخير” مبادرة خيرية نظمها أعضاء نادي الاجتماعي لمعهد الوطني للإحصاء و الاقتصاد التطبيقي بتنسيق مع الجمعية الكدانية للتنمية القروية و التواصل و برعاية شركة متخصصة في دراسة و تركيب المشاريع الهيدروليكية و الجيوتقنيات (expert scope engineering) ،في ظل ماتعيشه عشرات العائلات المعوزة إثر أزمة كوفيد 19 وقلة المداخيل.كما هدفت هذه المبادرة الإنسانية توزيع أزيد من خمسين قفة من مختلف المواد الغذائية أي مايزيد عن إعانة ثلاث مئة شخص.

عرفت هذه الهبة التضامنية إقبال العديد من المحسنين و المتطوعين معبرين عن رغبتهم في مد يد العون لهذه الفئة حيث تميزت كذلك بتظافر جهود مختلف أفراد نادي رغم تباعدهم و صعوبة التواصل بينهم.
تم توزيع هذه القفف على ساكنة دوار سيدي الطاهر و دوار لخفافشة بجماعة كدانة قيادة مزورة بإقليم سطات.

يذكر انه تم إعطاء أولوية الاستفادة من هذه المبادرة لسكان البوادي الأكثر تضررا من هذه الأزمة، حيث صادف هذا العمل الخيري ترحيبا واسعا و دعوات صادقة من جميع المستفيدين دون استثناء كرد جميل منهم للعمل الجبار الذي قام به هؤلاء الشباب.


اتخذ نادي الاجتماعي insea charity من هذه المبادرة وسيلة لإحياء قيم التضامن والتراحم الإنساني بين الناس، خاصة في مثل هذه الأوضاع الحرجةالتي تمر منها البلاد، كما كانت فرصة لتشجيع باقي الشباب كونهم مستقبل الغد على قيمة العطاء وضرورة مساعدة الأخر.
و معروف أن أعضاء هذا نادي يقومون بتنظيم العديد من الأنشطة الخيرية و الاجتماعية منذ تأسيس النادي سنة 2006، من أبرزها تنظيم قوافل التبرع بالدم، إعادة ترميم المدارس، القيام بزيارات للفئات ذوي وضعية اجتماعية صعبة،حيث أنهم يشتغلون حاليا على مشروع للدعم المدرسي الذي سيكون شامل لجميع المستويات الدراسية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*