swiss replica watches
حزب التقدم والاشتراكية يشجع مناضليه الشباب…الحمراوي يترشح بجهة بني ملال خنيفرة – سياسي

حزب التقدم والاشتراكية يشجع مناضليه الشباب…الحمراوي يترشح بجهة بني ملال خنيفرة

بقلم عبدالهادي بريويك
وكلاء لوائح تشريعية كانت من نصيب شباب من حزب التقدم والاشتراكية ، بعكس بعض أحزاب الريع الانتخابي التي فضلت الشكارة على العقول المتبصرة المتشبعة بالحياة، شباب يتمتعون بروح الإرادة الصادقة لخدمة قضايا الوطن والشعب وقد تدرجوا المسؤوليات التنظيمية كما يتمتعون بالثقة، ثقة الساكنة بفضل تعاطيهم مع الملفات الاجتماعية والشبابية والمطلبية بما يتماشى وروح الإرادة الصادقة لتغيير الأوضاع والقيام بالواجب الوطني.
شباب بمستويات أكاديمية مهمة ومختلفة وراقية قادرة على تحويل الأفكار إلى تقدم، وبلورة المشروع الحداثي على أرض الواقع في منظومة حاملة لمشروع المجتمع .
الرفيقين العزيزين إسماعيل الحمراوي عن جهة بني ملال خنيفرة وسعيد أقداد عن الدائرة التشريعية ورزازات ، يقودان حزب الكتاب تحت شعار ” ديما معاك بالمعقول” وقد وجدا ذاتيهما بحكم ارتباطهما بالأرض والأعراف والتقاليد الراسخة في عمق الذاكرة مرغمين على خوض هذه التجربة دون ( شكارة) ولكن بثروة الأخلاق والقدرات التواصلية والتعاطي الأيجابي مع شريحة الشباب التواقين للتغيير بحكم التجارب السابقة الفاشلة وبرغبة القضاء على الميوعة الانتخابية التي تتحكم فيها أرصدة المال .
خنيفرة وورزازات تحظيان باهتمام كبير من لدن هذين الشابين الطموحين الذين اختارا التباري الديموقراطي محليا وجهويا في إطار الدفاع عن الكرامة والدفاع عن العدالة الاجتماعية والجهوية المتقدمة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*