swiss replica watches
جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال تطالب لشكر بالإعتذار – سياسي

جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال تطالب لشكر بالإعتذار

استغرب مكتب جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال بشدة ما وصفه بـ ” الاتهامات غير المسؤولة التي كالها إدريس لشكر الكاتب الأول لحزب للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية للصحافي الصافي الناصري وزميله عبد الحق بلشكر في برنامج “لقاء مع الصحافة” الذي بثته الإذاعة الوطنية يوم الأربعاء 24 نونبر2021، والتي تمس بشكل مباشر نزاهة الصحافيين”.

وعبرت الجمعية في بلاغ لها توصلت “سياسي” بنسخة منه عن:

ـ تضامنها الصريح، واللامشروط مع عضو مكتبها الصافي الناصري وكذا الزميل عبد الحق بلشكر.

ـ أسفها لانحراف حوار مباشر، أبان فيه الصحفيان عن مهنية وحياد واضحين، في إحدى مراحله إلى إطلاق سيل من الاتهامات الواهية من الضيف والتي تمس بشكل خطير كرامة ونزاهة الصحفيين.

ـ تسجيلها الموقف المهني الهادئ والرزين الذي واجه به الصحفيان الهجوم اللفظي للكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وذلك احتراما منهما للمستمعين والمؤسسة والضيف على السواء.

– اعتزازها بكفاءة ونزاهة الزميل الصافي الناصري، وإسهامه المتواصل منذ سنوات في المجال الإذاعي المغربي، وبدوره في تكوين وتأطير بعض من خيرة الصحافيين المغاربة المشتغلين بالإذاعات والقنوات الوطنية.

واعتبرت الجمعية أن الاتهامات غير المسؤولة في حق الزميل الصافي الناصري تستدعي اعتذارا صريحا لرد الاعتبار لتاريخ صحفي، عرف بدماثة خلقه ونزاهته ومهنيته.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*