swiss replica watches
بنيكران يعجز عن قول الحقيقة ويدعو قيادة حزبه لمهاجمة “برلمان.كوم” – سياسي

بنيكران يعجز عن قول الحقيقة ويدعو قيادة حزبه لمهاجمة “برلمان.كوم”

سياسي: الرباط

يبدو ان الامين العام لما تبقى من حزب العدالة والتنمية عبد الاله بنكيران تحول الى شخص عجوز يحكي الحكايات وقصص ويعطي الدروس والارشادات في تنقلاته وجولاته مع ما تبقى من اتباع حزب العدالة والتنمية عبر جهات المملكة، بعد ان عاقب المغاربة حزبه في الانتخابات السابقة ومني بهزيمة كبرى.

ولا يترك بنكيران اي فرصة، الا ان يهاجم الصحافة وبعض الاشخاص والنشطاء، بعدما فشل في تقديم وقول الحقيقة للمغاربة عن حصيلة عشر سنوات من تدبير حزبه للحكومة ومجالس المدن والجماعات؟

وبدل ان يقدم بنكيران الحقائق بلغة الارقام والمعطيات الصحيحة والتي لا زال المجتمع يعيش تداعيات تدبير ولايتين في الحكومة خصوصا في الازمة الاقتصادية وتحرير الاسعار والمحروقات..وسحق الطبقة المتوسطة.

ولم يجد بنكيران من قول يقوله، سوى مهاجمة موقع “برلمان.كوم”، الذي تخصص منذ سنوات في نشر  العديد من الاخبار والمعطيات والحقائق عن العديد من القضايا ومنها ما يهم قيادات حزب العدالة والتنمية٫

فكيف سمح بنكيران لنفسه في الحصول على معاش بدون سند قانوني؟ وكيف لم يقل لنا الحقيقة عن موت الراحل صديقه المقرب وكاتم اسراره بها؟ ولماذا سكت بنكيران عن العديد من القضايا المجتمعية؟

بنكيران وكعادته، نهج سياسة الهروب الى الامام، وهاجم الموقع الالكتروني “برلمان.كوم” الذى عرى العديد من الحقائق عن قيادات حزب البيجدي، وهوما جعل بنكيران يفشل في الدفاع عن نفسه ويأمر الامانة العامة لحزبه في اصدار بلاغ عقيم يرد عن “برلمان.كوم” ويهاجمه بدل الرد على ما ورد في الموقع الاخباري من حقائق صادمة تخص بنكيران والعديد من رموز وقيادة حزب العدالة والتنمية وحركة الاصلاح والتوحيد؟.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*