swiss replica watches
طرق ذكية غير مكلفة تمكنك من الاحتفال بعيد الأم وإسعادها – سياسي

طرق ذكية غير مكلفة تمكنك من الاحتفال بعيد الأم وإسعادها

في عيد الام كل الأبناء يفكرون ما الذى يجب شراةه للأم في عيدها، وبالطبع ست الحبايب لا تريد للابن أو الابنة أن تتكلف مبالغ كبيرة حتى ولو كان هذا من أجلها..

وبعض الأولاد والبنات الصغار قد يكون ليس لديهم مال ليجلبوا هدية  مناسبة للأم احتفالاً بها، ومهما اشتروا لن يقدروها حق قدرها، فهى في النهاية تعتبر هدية رمزية تقديراً لجهود وحب الأم، وقد يكون مصروف الأبناء أشرف على الانتهاء، مما قد لا يتوفر معهم بعض المال لشاء هدية مناسبة لعيد الأم، ويوجد بعض الطرق التي يمكن القيام بها للاحتفال بعيد الأم غير مكلفة، وفقاً لموقع “consolidatedcredit“.

طرق ذكية لتوفير المال لعيد الأم:

شراء الزهور:

يوجد اقتراح جميل وغير مكلف وهو شراء باقة من الزهور الرقيقة الجميلة وتكون صغيرة، مما ستوفر على الابنة الكثير من النفقات، ساعد الأم لأنها ستحظى بباقة زهور جميلة ما يمنحها الكثير من البهجة، ويمكن اختيار بين الزهور المختلفة على حسب ذوق الأم.

كتابة قصيدة أو خطاب:

يمكن للابن إذا كان لديه  موهبة في تأليف الشعر أو بعض النثر أن يكتبه ويضعه على الثلاجة بمغناطيس، لأن تدوين الأفكار تعد فكرة رائعة لإخبار من تحب بكل المشاعر التي تشعر بها، وخاصة الأم التي ستشعر بالسعادة وتعرف كم يحبها أبنائها.

الحصول على نبتة بدلاً من الزهور:

ويوجد اقتراح لعيد الأم وهو بدلاً من شراء زهور بمناسبة عيد الأم، لأنها لا تدوم بشكل كبير، فيمكن شراء نبتة خضراء يافعة في وعاء جديد وبه لمسات فنية لتبهر الأم وتسعد بها، وتراها أمامها كل يوم.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*