swiss replica watches
وكالة الأنباء الكوبية: التدابير الاستباقية التي اتخذها المغرب مكنته من إبقاء الوضع تحت السيطرة ووقف تفشي وباء كورونا – سياسي

وكالة الأنباء الكوبية: التدابير الاستباقية التي اتخذها المغرب مكنته من إبقاء الوضع تحت السيطرة ووقف تفشي وباء كورونا

كتبت وكالة الأنباء الكوبية “برينسا لاتينا”، امس الخميس، أن التدابير الاستباقية التي اتخذها المغرب مكنته من إبقاء الوضع تحت السيطرة ووقف تفشي وباء كورونا.

وأبرزت الوكالة أن السلطات المغربية، وفي إطار التدابير الفورية الرامية إلى وقف انتشار “كوفيد 19″، قامت بفرض الحجز من خلال إعلان حالة الطوارئ الصحية.

وذكر المصدر، نقلا عن رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، أنه بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، تعبأت المنظومة الصحية الوطنية منذ البداية لمواجهة هذه الأزمة الصحية غير المسبوقة.

وفي معرض تطرقها للاجتماع الذي عقده السيد العثماني مع قادة الأحزاب السياسية، أوردت وكالة الأنباء الكوبية أن اللقاء سلط الضوء على روح الوطنية والتضامن التي تحلى بها المغاربة وكذا الإنجازات التي تحققت، تحت قيادة جلالة الملك، في تدبير التداعيات الصحية والاجتماعية والاقتصادية للجائحة.

وأشارت “برينسا لاتينا” إلى آخر حصيلة صادرة عن وزارة الصحة، والتي أظهرت أن عدد الأشخاص المصابين بالفيروس الذين تماثلوا للشفاء بلغ 430، في حين وصل عدد الحالات المستبعدة بعد الفحوصات المخبرية إلى 17 ألف و295 حالة.

سياسي – و م ع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*