swiss replica watches
شركة “لاكوست” توقف تعاونها مع مغنيي راب متهمين بالاعتداء الجنسي على فتيات – سياسي

شركة “لاكوست” توقف تعاونها مع مغنيي راب متهمين بالاعتداء الجنسي على فتيات

أعلنت شركة “لاكوست” الفرنسية المصنعة للألبسة لوكالة فرانس برس أنها أنهت تعاونها مع مغنيي راب تتهمهم شابات بالاعتداء الجنسي عليهن.
وقالت “لاكوست” في بيان إن “العلامة التجارية تود أن توضح أننا عندما نربط صورتنا بسفير لنا، من الواضح أن الفكرة من وراء ذلك تكمن في فتح آفاق جديدة للطرفين. لكن هذا ليس ما يحصل حاليا في فرنسا مع بعض هؤلاء ونأسف بشدة لذلك”.
وأشارت العلامة التجارية إلى أنها “أوقفت التعاون مع (مغني الراب) موا لا سكوال منذ أشهر لأن سلوكه لم يعد يتلاءم مع قيم الماركة”.
كذلك لفت ناطق باسم “لاكوست” إلى أن العقد مع مغني الراب روميو إلفيس “لن يتجدد”.
وكانت “لاكوست” بدأت تعاونا في 2018 مع مغني الراب موا لا سكوال الذي ظهر في ملابس عدة مصنعة من الشركة، فيما أعلن مغني الراب البلجيكي روميو إلفيس في 2019 عن تعاونه مع الماركة المعروفة بشعار التمساح الأخضر.
ويدور تحقيق في شأن موا لا سكوال (25 عاما) منذ مطلع أيلول/سبتمبر في فرنسا بتهمة “الاعتداء الجنسي” و”ارتكاب عنف متعمد” و”التهديد بالقتل” على خلفية اتهامات موجهة من ثلاث نساء. كذلك جرى التقدم بشكوى رابعة ضده في 11 أيلول/سبتمبر.
كذلك اعتذر روميو إلفيس (27 عاما) مطلع الشهر الحالي عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنه “استخدم يديه بطريقة غير مناسبة مع شخص ما” ظنا منه أنه يلبي “دعوة (للتقارب الجسدي) لم تكن كذلك فعلا”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*