swiss replica watches
موعد رومانسي جديد يؤكد علاقة تايلور سويف وماتي هيلي – سياسي

موعد رومانسي جديد يؤكد علاقة تايلور سويف وماتي هيلي

رصدت عدسات الباباراتزي مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت، مع عضو فرقة 1975، مغني الروك البريطاني ماتي هيلي، في موعد رومانسي بمدينة نيويورك، يوم الخميس 11 مايو، في تأكيد للعلاقة التي تجمع الثنائي.

وشوهد الحبيبان الجديدان، كما وصفهما موقع “الصفحة السادسة” الخاص بتتبع أخبار المشاهير، وهم يمسكان بأيدي بعضهما البعض، في مطعم “كازا سيبرياني”، برفقة شريك سويف، جاك أنتونوف وخطيبته مارغريت كواللي.

تايلور سويفت، ماتي هيلي
تايلور سويفت، ماتي هيليسوشال ميديا
ونقل الموقع الإخباري الأمريكي عن شاهد عيان، أن “سويفت وهيلي كانا يجلسان بجوار بعضهما البعض في صالة المشاهير و”كان الأمن من حولهما”، كما جرى تداول صور للثنائي من داخل المطعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر أن سويفت وعضو فرقة الروك الإنجليزية كانا “يحتضنان ويقبلان بعضهما” بينما كانا ينتظران الطعام.

وأثارت سويفت وهيلي شائعات ارتباطهما عاطفياً في وقت سابق من هذا الشهر، وتحديداً بعد انفصال نجمة البوب الأمريكية المفاجئ عن الممثل البريطاني جو ألوين.

وتألقت تايلور في “موعد ليلة الخميس” بفستان باللون الأصفر، فيما حافظت على تسريحة شعرها الأشقر المعتادة، على شكل “كعكة منخفضة”، في حين، ارتدى هيلي إطلالة باللون الأسود بالكامل وزوجاً من النظارات الشمسية على رأسه مع شعره البني المجعد.

وشوهدت سويفت وهي تتجول في المطعم وتحمل في يدها كأساً من النبيذ، في حين كانت يدها الأخرى تمسك بيد هيلي.

وكان هيلي في وقت سابق قد حرص على دعم المغنية الأمريكية في جولة “تايلور إيراس”، حيث شوهد في حفلها الأخير وهو يهتف ويصفق بحرارة بينما كانت تؤدي عرضاً مبهراً على المسرح في ملعب نيسان في ناشفيل.

وكانت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أفادت في وقت سابق من هذا الأسبوع، انها حصلت على صور لسويفت وهيلي لدى وصولهما إلى شقة تايلور صباح يوم الأحد الفائت بعد حفلها الموسيقي في ناشفيل.

ووفق الصحيفة فإن تايلور انفصلت قبل أقل من شهر عن الممثل جو ألوين بعد علاقة استمرت لمدة ست سنوات، فيما انفصل ماتي عن عارضة الأزياء ميريديث ميكلسون قبل أسابيع فقط من بدء مواعدة تايلور.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*