swiss replica watches
بإطلالات ساحرة خليجيات سحرن العيون – سياسي

بإطلالات ساحرة خليجيات سحرن العيون

شاركت عدد من نجمات الخليج في مهرجان كان السينمائي لعام 2023، وسحرن العيون

، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات نجمات الخليج في المهرجان السينمائي الأكبر في العالم.

ما بين نجمات سوشيال ميديا ونجمات الفن، شاركت عدد من الخليجيات في مهرجان كان بينهن فوز الفهد، أسيل عمران، وعدد من صانعات الموضة والجمال.

خليجيات في مهرجان كان

شاركت فوز الفهد في مهرجان كان السينمائي لأول مرة، وحملت إطلالتها توقيع دار الأزياء اللبنانية AZZI & OSTA ، حيث ارتدت فستان باللون الأصفر تبلغ قيمته نحو 4 آلاف دولار، وكان الفستان طويلا بتصميم الفساتين الضيقة، يتوسطه رابطة تشبه الفراشة في المنتصف وهو ما منحها إبراز لقوامها.

أسيل عمران كان لها إطلالتها الخاصة، حيث تألقت على طريقة أميرات ديزني بفستان مزج بين اللونين الأحمر والأسود المطرز بتوقيع دار أزياء ديور.

أما مصممة الأزياء السعودية، هنيدة الصيرفي، فاعتمدت على فستان بتصميم Hooded Dress، حمل توقيع دار الأزياء الخاصة بها، واختارت مصممة الأزياء السعودية فستاناً فاتح اللون بتصميم أنيق نسقته مع حقيبة يد ناعمة.

وتألقت عارضة الأزياء السعودية إلين سليمان بفستان من توقيع مصممة الأزياء اللبنانية سارة مراد، وجاء الفستان باللون الأصفر والقماش المجعد.

كذلك عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير، والتي خطفت الأنظار بفستان أوف شولدر بتوقيع مصمم الأزياء رامي القاضي، ومكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*